رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الألماني
15:30
هوفنهايم
بايرن ميونخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
17:30
مانشستر سيتي
ليستر سيتي
الدوري الإنجليزي الممتاز
20:00
وست هام
ولفرهامبتون
الدوري الإسباني
21:00
برشلونة
فياريال
الدوري الإيطالي
20:45
يوفنتوس
روما
الدوري المصري
20:00
الزمالك
الجونة

منافسا مصر «كاف» يحدد موعد مباراتى كينيا وجزر القمر فى تصفيات أمم إفريقيا 2021

السبت 29/فبراير/2020 - 11:50 ص
منتخب جزر القمر
منتخب جزر القمر
أحمد فهمي
طباعة
كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، عن موعد مباراتي كينيا وجزر القمر، في الجولتين الثالثة والرابعة، من تصفيات كأس الإفريقية 2021، والمقرر لهما أواخر مارس المقبل.

وحدد "كاف"، يوم الخامس والعشرين من مارس، موعدًا لمباراة كينيا، أمام ضيفه جزر القمر، في المواجهة التي ستجمعهما على ملعب (كاساراني)، بالعاصمة الكينية نيروبي.

بينما تحدد يوم التاسع والعشرين من الشهر ذاته، موعدًا لمباراة جزر القمر، أمام كينيا، والتي ستقام على ملعب (استاد دو مالوزيني)، بالعاصمة موروني.

كان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد تلقي أمس الجمعة، خطابًا رسميًا، من الاتحاد الإفريقي، بشأن موعد موعد مباراتي منتخب "الفراعنة"، أمام توجو، في الجولتين الثالثة والرابعة، من تصفيات أمم إفريقيا 2021.

وحدد "كاف"، يوم السادس والعشرين، من مارس، موعدًا لمباراة الجولة الثالثة، التي ستقام بمصر، بينما ستقام مباراة الجولة الرابعة، يوم التاسع والعشرين من الشهر ذاته، بالعاصمة التوجولية لومي.

وكان منتخب مصر، قد سقط في فخ التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، على ملعبه، أمام منتخب كينيا، في لقاء الجولة الأولى، الذي أقيم بملعب برج العرب بالإسكندرية، قبل أن يتعادل سلبيًا، خارج ملعبه، أمام جزر القمر، في الجولة الثانية.

ويحتل منتخب جزر القمر، صدارة المجموعة السابعة، برصيد 4 نقاط، يليه منتخب كينيا، في المركز الثاني، برصيد نقطتين، بأفضلية عدد الأهداف المسجلة، عن مصر، صاحبة المركز الثالث. بينما يحتل المنتخب التوجولي، المركز الرابع، برصيد نقطة واحدة.
ads