رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليفربول يسعى لمواصلة نغمة الانتصارات أمام واتفورد فى الدورى الإنجليزى

ليفربول
ليفربول

يحل نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، ضيفًا ثقيلًا على نظيره واتفورد بملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

موعد مباراة ليفربول ضد واتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة ليفربول ضد واتفورد في السابعة والنصف مساء اليوم السبت.

 

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ضد واتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تُذاع مباراة ليفربول ضد واتفورد على قناة beIN SPORT HD 1.

 

ويسعى ليفربول لمواصلة نغمة الانتصارات، وتحقيق الفوز الـ19 على التوالي في الدوري الإنجليزي، في محاولة منه لتعزيز صدارته لجدول ترتيب المسابقة، وإنهاء الموسم الجاري بدون هزيمة، لحصد اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ 30 عامًا، وتحديدًا منذ عام 1990.

 

وانفرد ليفربول بالرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية بالبطولة، متخطيًا الإنجاز الذي حققه مانشستر سيتي في عام 2017، بتسجيله 18 انتصارًا متتاليًا.

 

ونجح الريدز في تحقيق 26 انتصارًا، وتعادلًا وحيدًا مع مانشستر يونايتد بنتيجة 1-1 على ملعب "أولد ترافورد"، بينما لم يتذوق الفريق الهزيمة حتى الآن هذا الموسم.

 

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم جهود الثنائي جوردان هندرسون وشاكيري؛ بسبب الاصابة، فيما تعوّل الجماهير على خدمات صلاح، الذي سجل 15 هدفًا هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.

 

في المقابل، يرغب فريق واتفورد، في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط وإلحاق الهزيمة الأولى لليفربول، من أجل الهروب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب".

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 22 نقطة كاملة، بينما يتواجد واتفورد في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 24 نقطة.