رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأمل يسود الصحف التونسية رغم خسارة الترجي بثلاثية

الكابتن

خسر فريق الترجي التونسي أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسيكون الفريق التونسي على موعد مع مهمة صعبة للغاية على ملعبه ووسط جماهيره في التاسعة مساء الجمعة المقبل عندما يستضيف الزمالك في مباراة الإياب التي ستقام على ملعب "رادس".

وسلطت الصحف التونسية، الضوء على غضب لاعبي الترجي وخروجهم عن تركيزهم في المباراة بعد الاعتراض على الحكم المغربي رضوان جيد بعد الهدف الثاني.

وفي الوقت نفسه، ساد الأمل على وسائل الإعلام التونسية حيث أكدوا ثقتهم الكبيرة في قدرة الترجي على العودة وحجز بطاقة التأهل إلى نصف النهائي من تونس.

صحيفة الصباح التونسية، أكدت على قدرة الترجي على العودة في مباراة الإياب، مبررة سبب الخسارة بهذه النتيجة إلى إضاعة الفرص والهفوات الدفاعية والاحتجاجات المتكررة على الحكم المغربي رضوان جيد.

أما إذاعة "ديوان" التونسية، فقد أكدت على أن نتيجة مباراة السوبر قد تكررت اليوم بعد خسارة الترجي بنتيجة 3-1.

وأشارت الإذاعة إلى أن الترجي سيفتقد جهود محمد علي اليعقوبي بعد الحصول على الإنذار الثاني ومحمد علي بن رمضان بعد طرده، بالإضافة إلى إلياس الشتي للإصابة.

أما صحيفة "الشروق" التونسية، فقد كتبت "الترجي ينهزم أمام الزمالك"، ونوهت إلى أن الترجي يكفيه الانتصار بهدفين نظيفين ليعبر إلى نصف النهائي.