رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
19:55
باشاكشهر
لايبزج
دوري أبطال أوروبا
22:00
يوفنتوس
دينامو كييف
دوري أبطال أوروبا
22:00
برشلونة
فيرينكفاروسي
دوري أبطال أوروبا
22:00
مانشستر يونايتد
سان جيرمان
دوري أبطال أوروبا
22:00
اشبيلية
تشيلسي
دوري أبطال أوروبا
22:00
بروسيا دورتموند
لاتسيو

أحمد مرتضى يتحدث عن هزيمة الترجي وعدم خوض قمة الأهلي

الجمعة 28/فبراير/2020 - 10:20 م
محمد أوناجم
محمد أوناجم
يحيى عبد الرحمن
طباعة

حرص أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على توجيه رسالة هامة لجماهير الأبيض، بعد الفوز على الترجي بثلاثية مقابل هدف، بدوري أبطال أفريقيا.

 

وقال مرتضى، في تصريحات تليفزيونية:"من حق جماهير الزمالك أن تفرح، فهم عاشوا فترات صعبة للغاية، ودائما يكونون على قدر المسئولية في وقت الشدائد".

 

وعن السفر إلى تونس أوضح :"سنتجه إلى تونس يوم 3 مارس المقبل على متن طائرة خاصة، لمواجهة فريق الترجي في رادس".

 

وواصل نجل رئيس النادي:" مجلس الإدارة كان على حق بعدم لعب مباراة الأهلي في الدوري، لأنها مباراة بلا أهمية، وتأتي قبل مواجهتين صعبتين للفريقين في دوري أبطال إفريقيا".

 

وأتم:"لا يجب أن ننسى أن صن داونز هزم الأهلي من قبل بجنوب إفريقيا، بالإضافة إلى قوة الترجي في الفوز بآخر بطولتين لدوري الأبطال، ولذلك كان يجب ألا تقام المباراة".

 

يذكر أن الزمالك قد اكتسح نظيره الترجي بثلاثية مقابل هدف، مساء اليوم، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية بدوري الأبطال، في تكرار لنفس سيناريو نتيجة مباراة السوبر الأفريقي، والتي حصد الأبيض لقبها.

 

سجل ثلاثية الزمالك في مباراة اليوم، محمد أوناجم وأشرف بن شرقي ومحمود علاء "من ركلة جزاء"، أما هدف بطل تونس الوحيد أحرزه عبدالرءوف بن غيث.

 

تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الجمعة المقبل، ويكفى الزمالك التعادل بأى نتيجة هناك، أو الخسارة بفارق هدف، حتى يضمن الصعود رسميا إلى نصف النهائي.


ads