رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بروتوكول تعاون لاستضافة بطولة العالم للناشئين 2021 للخماسى الحديث

الجمعة 28/فبراير/2020 - 05:24 م
الكابتن
دينا نبيل
طباعة
على هامش بطولة كأس العالم الخماسى الحديث التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 26 فبراير وحتى 1 مارس المقبل على ملاعب نادى بلاتنيوم بالتجمع الخامس.

ووقع شريف العريان رئيس الاتحاد المصرى للخماسى الحديث، وإسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، وكلاوس شورمان رئيس الاتحاد الدولى للخماسى الحديث، برتوكول تعاون لاستضافة بطولة العالم للناشئين 2021، وذلك على ملاعب الأكاديمية بالإسكندرية.

وأعرب العريان عن سعادته بتوقيع هذا البروتوكول الذى يؤكد ثقة الاتحاد الدولى فى قدرات مصر التنظمية، وموجها الشكر للدكتور إسماعيل عبدالغفار على دعمه لرياضة الخماسى، واستضافته لبطولة مهمة من بطولات الاتحاد الدولى.

من جانبه، أشار كلاوس شورمان، رئيس الاتحاد الدولي، إلى المكانة المتميزة التى تحتلها مصر فى رياضة الخماسى الحديث سواء على مستوى اللاعبين أو القدرات التنظيمية والكوادر الرائعة التى جعلت من مصر محطة أساسية فى تنظيم سلسلة كأس العالم، ومتوقعًا تنظيمًا هائلًا وناجحًا لبطولة العالم للناشئين عام 2021.

وفى سياق متصل، أكد أسماعيل عبدالغفار، رئيس الأكاديمية العربية، تسخير كل الإمكانيات من أجل خروج البطولة بالشكل اللائق بسمعة مصر الرياضية، والتأكيد على أهمية دعم البطولات التى تقام على أرض مصر.
ads
ads