رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الزمالك المتوقع اليوم أمام الترجى فى دورى أبطال إفريقيا

الكابتن

يلتقي الزمالك مع نظيره الترجي على ملعب استاد القاهرة في تمام السادسة مساء اليوم، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


ويشهد تشكيل الزمالك المتوقع تغييرًا وحيدًا عن مباراتي السوبر الإفريقي والمصري، حيث سيدفع كارتيرون من بداية المباراة بمحمد أوناجم بدلًا من يوسف أوباما الغائب بسبب الإصابة، ويدير المباراة طاقم تحكيم مغربي، بقيادة الدولي رضوان جيد حكمًا للساحة، ويعاونه كل من لحسن أزجاو مساعدًا أول ومصطفى أكركاد مساعدًا ثانيًا ومعهم عادل زوراك جدي حكم رابعًا.


وتأهل الزمالك بعد أن جاء وصيفًا للمجموعة الأولي خلف مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية، برصيد 9 نقاط من فوزين، و3 تعادلات وهزيمة، في حين تصدر الترجي حامل اللقب بقيادة مديره الفني معين الشعباني نجم الفريق السابق، المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة، بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة مع الرجاء البيضاوي المغربي.


تشكيل الزمالك المتوقع أمام الترجي

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمود علاء ومحمود الونش وحازم إمام ومحمد عبد الشافي.

خط الوسط : طارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم.

خط الهجوم : مصطفى محمد.


وسيفتقد الترجي للثلاثي: طه ياسين الخنيسي، عبدالقادر بدران، وسامح الدربالي؛ للإصابة، عدا ذلك لن يفتقد المكشخ لأي لاعب في مواجهة الزمالك.


ومن المنتظر أن يعتمد المدرب معين شعباني على نفس طريقة اللعب وهي 4/3/3 بتواجد بن شريفية في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي: شيتي، داودي، المباركي واليعقوبي، وثلاثي في خط الوسط وهم: بن شوق، كوليبالي وبن رمضان، وفي المقدمة الثلاثي واتارا، مزياني وحمومة.


تشكيل الترجي المتوقع أمام الزمالك

حراسة المرمى: معز بن شريفية

خط الدفاع: محمد اليعقوبي - إيهاب المباركي - شمس الدين داودي - إلياس شيتي

خط الوسط: فوسيني كوليبالي - فادي بن شوق - محمد بن رمضان

خط الهجوم: إبراهيما واتارا - الطيب مزياني - محمد حمومة