رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

التفوق على الزمالك ومصالحة جماهير الأهلي..أحمد صلاح يوجه عدة رسائل بعد التتويج بالبطولة العربية

الجمعة 28/فبراير/2020 - 01:32 ص
أحمد صلاح لاعب طائرة
أحمد صلاح لاعب طائرة الاهلى
دينا نبيل
طباعة
أكد أحمد صلاح، نجم فريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، أن فريقه خاض البطولة العربية بضغوط كبيرة، لذلك كان مستوى اللاعبين غير ثابت في بعض الفترات من بعض مباريات البطولة.

وتوج فريق الطائرة بالنادي الأهلي بالبطولة العربية على حساب الزمالك بعدما فاز بنتيجة ٠/٣ في المباراة النهائية التي أقيمت على الصالة المغطاة بستاد القاهرة الدولي.



وأضاف في تصريحات خاصة  لـ "الكابتن" عقب التتويج بلقب البطولة العربية على حساب الزمالك " عانينا من ضغط غير طبيعي خاصة أننا كنا نمتلك إصابات عديدة ، لكننا دخلنا هذه البطولة وكان هدفنا واضح منذ البداية وهو مصالحة جماهيرنا وإعادة الثقة فينا، بعد الخسارة من الزمالك في الدوري والانتقادات التي وجهت لنا ".

وبشأن الحديث عن تذبذب مستوى الفريق في الفترة الأخيرة قال صلاح " كلام كثير يتردد أن الأعمار السنية للاعبي فريق طائرة الأهلي ارتفعت وأن هذا الفريق أصبح لا يصلح للمنافسة ويجب تدعيمه بصفقات جديدة ، وكلام مثل «راحت عليهم» ، هذا الحديث أحزنني جدًا وأعتقد أن هذا ليس جمهور الأهلي الذي تعودنا منه على المساندة حتى آخر لحظة  .



وواصل " التتويج بالبطولة العربية في بداية الموسم دفعة قوية لنا مع انطلاق الموسم، خاصة أننا ننافس على 3 ألقاب أخرى نسعى للتتويج بها جميعا دوري وكأس و إفريقيا ".

وأوضح صلاح أنه يعتبر البطولة العربية هذا العام أقوى من بطولة افريقيا للطائرة العام الماضي، لأن البطولة العربية كان بها 8 فرق قوية كما أن الأهلي لم يشارك في هذه البطولة منذ 10 سنوات تقريبا ولم يحتك بالمدارس الآسيوية منذ سنوات عديدة فكونه يشارك ويتفوق عليهم فهذا أمر مهم.



وتحدث صلاح عن تحديات الأهلي المقبلة قائلا " لدينا عدة إصابات لكننا نطمح لتعافيها سريعا، كان الله في عون الجهاز الفني لكن هذه ليست حججا، نعد جماهيرنا أن نكون على قدر المسئولية كما عودناهم".

وتابع " وأوجه رسالة لجماهير الأهلي  لا تيأسوا أنتم تعلمون أننا فريق قوي،  ننتظر دعمكم لحصد الرباعية إن شاء الله ..والقادم أفضل".

و توج أحمد صلاح لاعب فريق طائرة الأهلي بجائزة أفضل لاعب في البطولة العربية للكرة الطائرة.

 


ads