رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

عبدالله عبدالسلام: جماهير الأهلى اعتادت على حصد جميع الألقاب

الجمعة 28/فبراير/2020 - 12:26 ص
عبدالله عبد السلام
عبدالله عبد السلام
دينا نبيل
طباعة
أكد عبدالله عبدالسلام، لاعب النادي الأهلي للكرة الطائرة، أن فريقه تحمل الكثير من الضغوط من أجل التتويج بالبطولة العربية، خاصة الإصابات التي أثرت على اللاعبين.

وقال عبدالسلام في تصريحات خاصة: "لاعبو الأهلي رجال تحملوا الكثير منذ انطلاق البطولة، ضغط مباريات وارتباطات مع المنتخب الوطني وإصابات قبل البطولة بجانب الإصابات التي تعرضنا لها أثناء البطولة جعلتنا نخوض البطولة بـ10 لاعبين فقط، كانت فترة عصيبة، لكن الحمدلله انتهت بالتتويج باللقب على حساب الغريم التقليدي الزمالك".

وتابع: "نادي الزمالك فريق محترم وأدى بطولة جيدة، ولاعبوه على أعلى مستوى، أود أن أقول لهم (هاردلك)"،
وواصل نجم الأهلي المتوج بجائزة أفضل معد في البطولة العربية للكرة الطائرة: "بعد يومين فقط ستكون أمامنا مواجهة مع الشرقية في كأس الطائرة، سنستعد لها دون راحة، نتمنى من الله أن يكون معنا ويحالفنا التوفيق في البطولات التي نخوضها الفترة المقبلة، لأننا عودنا جماهيرنا على الفوز بكل البطولات".

وفاز فريق الطائرة بالنادي الأهلي بالبطولة العربية على حساب الزمالك، بعدما فاز بنتيجة 3-0 في المباراة النهائية التي أقيمت على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي
، وجاءت نتيجة الأشواط: 16-25، 15-25، 22-25.

وأقيمت المباراة على الصالة المغطاة رقم 2 باستاد القاهرة، دون جماهير في حضور أسرة اللعبة وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الطائرة و الاتحاد العربي.
ads