رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بعد التتويج بالبطولة العربية .. مصيلحي : طائرة الأهلي تسعى لتحقيق الرباعية

الخميس 27/فبراير/2020 - 11:20 م
محمد مصيلحي
محمد مصيلحي
دينا نبيل
طباعة

أكد محمد مصيلحي مدرب فريق طائرة الاهلي أن فريقه يسعى لتحقيق الرباعية هذا الموسم بعد التتويج بالبطولة العربية للكرة الطائرة على حساب الزمالك.

وقال مصيلحي في تصريحات خاصة للكابتن " لدينا ارتباطات قوية بعد أيام نعود لاستئناف النشاط المحلي في الكأس و الدوري ثم بطولة افريقيا التي يستضيفها النادي الأهلي ونسعى للتتويج بالبطولات الثلاثة لنحقق الرباعية بعد حصد البطولة العربية.

وعن المباراة النهائية بالبطولة العربية للكرة الطائرة قال مصيلحي " الزمالك نادي كبير يمتلك لاعبين على أعلى مستوى وكذلك جهاز فني على أعلى مستوى، ودعم فريقه بمحترفين ، كما فاز الزمالك علينا في الدوري ، لكن لاعبو الأهلي أدوا مباراة جيدة ونفذوا كل التعليمات التي وضحتها لهم في المحاضرة الأخيرة".

واشتكى مصيلحي من ضغط المباريات هذا الموسم، قائلا " مش عارف أمرن .. الضغط كبير وبعد استئناف النشاط المحلي سنلعب كل يوم اثنين وجمعة دوري الأمر صعب جدا مع وجود إصابات لكنني واثق في لاعبي الأهلي أنهم سيكونوا على قدر المسؤولية ".

وأنهى مصيلحي حديثه ردا على ارتقاع الأعمار السنية للاعبي الأهلي وما تردد عن حاجة الفريق لتغيير دماء قائلا " تتويج الاهلي اليوم بالبطولة العربية أكبر رد على هذا الأمر".

وفاز فريق الطائرة بالنادي الأهلي بالبطولة العربية على حساب الزمالك بعدما فاز بنتيجة ٣/٠ في المباراة النهائية التي أقيمت على الصالة المغطاة بستاد القاهرة الدولي.

 وجاءت نتيجة الأشواط : ٢٥/١٦ ، ٢٥/١٥ ، ٢٥/٢٢.

 وأقيمت المباراة على الصالة المغطاة رقم ٢ بستاد القاهرة بدون جماهير وفي حضور أسرة اللعبة وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الطائرة و الاتحاد العربي .

 

 


ads
ads