رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا

يقدم لكم موقع «الكابتن» موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

يحل الترجي التونسي ضيفاً على ملعب ستاد القاهرة الدولي لمواجهة الزمالك في الدور ربع النهائي لبطولة دوري الأبطال.

يدخل الزمالك اللقاء وهو متوج ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي في المباراة إلتي جمعت الفريقين يوم الجمعة الموافق 14 فبراير الماضي، حيث فاز الفارس الأبيض بثلاثية مقابل هدف.

ثم توج الفريق الأبيض ببطولة كأس السوبر المصري على حساب الأهلي في المباراة إلتي جمعت الفريقين يوم الخميس 20 فبراير وانتهت بفوز الزمالك بركالات الترجيح بنتيجة 4-3.

ويسعي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك فى قيادة فريقه لتحقيق الفوز للمرة الثانية على الترجي في نفس الشهر قبل لقاء العودة على ملعب رادس يوم 3 مارس القادم.

من جهة آخري يسعي الترجي التونسي للثأر من الفارس الأبيض بعد الخسارة إلتي تعرض لها على ملعب ثاني بن جاسم بقطر بثلاثية وخسار لقب السوبر الإفريقي.

ويسعي حامل اللقب الموسم الماضي لتحقيق الفوز على الزمالك في مباراة الذهاب او تحقيق التعادل قبل لقاء العودة على ملعب رادس في مارس القادم.

موعد مباراة الزمالك والترجي والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة القمة في دوري الأبطال بين الزمالك والترجي على ملعب ستاد القاهرة الدولي، مساء غدًا الجمعة، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.
وتنقل المباراة مجموعة قنوات بي ان سبورتس الرياضية عبر قناتها beIN Sports HD1 بتعليق المغربي محمد بركات.

ويدير المباراة الحكم المغربي رضوان جيد، يعاونه كل من لحسن أزجاو مساعد أول ومصطفى أكركاد مساعد ثان، والحكم الرابع عادل زوراك.

ويرتدي الزمالك في مباراة الغد الزى التقليدي له "الأبيض" ويرتدي الحارس الزي الأخضر، بينما يرتدي الترجي زيه الأحمر والأصفر.


التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك والترجي

تشكيل الزمالك

فى حراسة المرمي: محمد أبو جبل

في خط الدفاع: محمود علاء - محمود الونش - حازم إمام - محمد عبد الشافي

في خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي -أشرف بن شرقي - محمد أونجم - أحمد سيد  زيزو

خط الهجوم: مصطفى محمد