رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يكشف عن الأدلة الـ6 لتأمين موقفهم في أزمة القمة

الكابتن

سرد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعض الأدلة التي اعتمد عليها في أزمة مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي والتي لم يلعبها الفريق الأبيض يوم الإثنين الماضي.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن احتساب نتيجة المباراة لصالح الأهلي بهدفين دون رد مع خصم 3 نقاط أخرى من الزمالك.

وأكد مرتضى أن موقف النادي سليم بنسبة 100% مستشهدًا بـ6 أدلة وهي:

-قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم السابق في أزمة مباراة جينيراسيون فوت السنغالي وإعادة المواجهة بناء على طلب الأخير بداعي إقامة بعض اللقاءات في القاهرة في اليوم الذي تم خوض المواجهة فيه على ستاد برج العرب، مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة المصري قام بتأجيل بعض اللقاءات في دوري الدرجة الثانية يوم الإثنين الماضي بسبب ظروف الطقس.

-وأكد مرتضى أن أتوبيس الزمالك لم يتمكن من الوصول من الأساس إلى ستاد القاهرة بسبب ظروف الطقس ولم يكن هناك تعمد من الأساس بعدم لعب اللقاء.

-قرار مجلس الوزراء بمنح الطلاب أجازة يوم الثلاثاء الماضي بسبب ظروف الطقس مما يؤكد أن الأحوال الجوية كانت صعبة يوم الإثنين الماضي بما يستلزم تأجيل اللقاء وقتها

-تأكيد المذيع في قناة تايم سبورت والذي قام بالتعليق على اللقاء أنه وصل إلى الملعب بصعوبة شديدة بسبب ظروف الطقس يومها

-قيام أحمد عبد المقصود مدرب فريق الناشئين بإجراء مداخلة من الأتوبيس خلال طريق الفريق والتأكيد على أن الأحوال الجوية هي السبب في عدم تمكنهم من الوصول وأنهم كانوا في طريقهم إلى الملعب بشكل طبيعي

-تقديم صور لأوضاع ستاد القاهرة قبل إنطلاق اللقاء وكان غارقًا بالمياه بسبب ظروف الطقس والأمطار الغزيرة التي سقطت

-تقديم صورة تؤكد أن أتوبيس الأهلي سار بشكل عكسي في طريقه إلى ستاد القاهرة وهو الأمر الذي رفض فعله مع الزمالك للحفاظ على اللاعبين وعدم التعرض لأي ضرر.