رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب الأهلي يكشف حقيقة سفر رمضان صبحي للخارج لاستكمال علاجه

الكابتن

كشف خالد محمود، طبيب فريق الكرة بالنادي الأهلي، حقيقة ما تردد بشأن سفر رمضان صبحي، صانع ألعاب المارد الأحمر خلال الأسبوع المقبل لاستكمال علاجه، وغيابه عن مواجهتي صن داونز الجنوب أفريقي.

 

ويستضيف الأهلي نظيره صن داونز على ملعب استاد القاهرة الدولي، يوم السبت المقبل 29 فبراير، في ذهاب الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب يوم 7 مارس في جنوب أفريقيا.

 

وقال طبيب الأهلي في تصريحات خاصة لـ "الكابتن" أن رمضان صبحي جاهز طبيا للمشاركة في المباريات ولكن المشاركة الفنية تتوقف على رؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر.

 

وأضاف أن اللاعب جاهز بدنيا للقاء بنسبة تقارب الـ80%، ما يجعل فرصة لحاقه بمباراة الذهاب يوم السبت المقبل، ضعيفة، بينما سيكون جاهزا تماما للمشاركة في مباراة الإياب بعد 10 أيام من الآن.

 

ونفى طبيب الأهلي ما تردد يشأن سفر اللاعب للخارج لاستكمال علاجه، مؤكدا أن هذا الأمر عار تماما عن الصحة.

 

وكانت تقارير صحفية قد أشارت أمس إلى عدم جاهزية اللاعب وعدم اكتمال شفائه وغيابه عن مواجهتي صن داونز مع إشارة إلى احتمالية سفره بنسبة كبيرة خلال الأسبوع المقبل لاستكمال علاجه بالخارج.

 

جدير بالذكر أن رمضان صبحي يغيب عن الأهلي منذ ما يقرب من شهرين ونصف الشهر بعد إصابة بجزع في العضلة الخلفية، وما إن اقترب من العودة للملاعب حتى تجددت إصابته مرة أخرى ليفتقد المارد الأحمر جهوده في مباريات غاية في الأهمية، كان أبرزها مواجهة الزمالك في السوبر المحلي بالإمارات، والتي خسرها الأهلي بركلات الجزاء بنتيجة 4-3.