رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الثأر من صن داونز وتحطيم رقم جوزيه.. ماذا ينتظر الأهلي في مارس

الخميس 27/فبراير/2020 - 04:10 م
الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز
يحيى عبد الرحمن
طباعة

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شهر مارس، والذي ينطلق الأحد المقبل بمواجهات نارية تنتظره على المستويين المحلي والإفريقي.

 

فعلى المستوي المحلي وبطولة الدوري الممتاز، هناك أربعة لقاءات في طريق الأحمر من أجل مواصلة وتحطيم الأرقام القياسية في عدد مرات الفوز المتتالي.

 

ولكن يظل التحدي الأقوى والأصعب الذي تنتظره جماهير الأحمر بفارغ الصبر، موقعة استعادة الهيبة الكروية والأخذ بالثأر من صن داونز الجنوب إفريقي.

 

ويقدم لكم الـ"الكابتن"، في التقرير التالي، بالمواعيد مواجهات الأهلي الحاسمة في مارس.

 

إنبي بوابة فايلر لتحطيم رقم جوزيه

مباراتان فقط تفصل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، على تحطيم رقم أسطورة تدريب الأحمر، البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للفريق.

 

والبداية ستكون أمام سموحة يوم 11 مارس المقبل، في افتتاح منافسات الدور الثاني للدوري، يعقبها مواجهة إنبي المؤجلة من الجولة الـ15، في الرابع عشر من الشهر ذاته، وإذا تمكن الأهلي من حصد النقاط الست كاملة، سيتخطى رقم الداهية جوزيه، البالغ عددها 17 لقاء فوز متواصل بلا توقف، موسم 2004- 2005.

 

وينهي الأهلي مبارياته على مستوى الدوري الممتاز في شهر مارس بمواجهتين أمام الإنتاج الحربي يوم 18 مارس القادم، في الجولة الـ19، ثم أسوان في الواحد والعشرون من الشهر ذاته، ضمن منافسات الأسبوع الـ20.

 

الأهلي يتأهب للثأر من خماسية صن داونز

رد الصاع صاعين.. هكذا تنتظر جماهير الأهلي مواجهة صن داونز النارية، والمقرر لها السبت القادم، على إستاد القاهرة الدولي، للثأر من نكسة الموسم المنصرم والسقوط المذل أمام بطل جنوب أفريقيا بخماسية نظيفة في فيكتوريا، والخروج المبكر من دوري الأبطال وتحديدا من دور الثمانية.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في السابع من مارس المقبل في جنوب أفريقيا.


ads
ads