رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مشوار "متقلب" لطائرة الأهلي قبل ملاقاة الزمالك الليلة في نهائي البطولة العربية

الخميس 27/فبراير/2020 - 01:18 م
أسامة محمد
طباعة

يلتقي في الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس فريق الأهلي للكرة الطائرة مع نظيره الزمالك في المباراة النهائية من النسخة الـ 38 من البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة رجال، وتقام المباراة على صالة رقم 2 بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي.

ولعب الأهلي خمس مباريات للوصول إلى المباراة النهائية حيث خاض مشوارا سهلا في دوري المجموعات الذي لعب فيه ثلاث مباريات ضمن منافسات المجموعة الاولى التي ضمت كلا من خيبل اليمني، السيب العماني واساريا الليبي.

افتتح الأهلي منافسات المجموعات بفوز أمام السيب العماني بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد بعدها حقق فوزين سهلين على فريق أساريا الليبي بثلاثة أشواط نظيفة وبنفس النتيجة حقق الفوز أمام خيبل اليمني ليتصدر مجموعته.

وجاء مشوار الاهلي صعبا في الدورين ريع النهائي ونصف النهائي حيث واجه في ربع النهائي فريق السلام العماني والذي فاز عليه الأهلي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين في مباراة ماراثونية  ليتأهل إلى نصف النهائي في مواجهة فريق الأهلي البحريني الذي حقق عليه بطل مصر فوزا صعبا بثلاثة أشواط مقابل شوطين ليتأهل إلى النهائي ليوواجه فيه منافسه اللدود الزمالك.

الجدير بالذكر أن حامل لقب البطولة الماضية والتي أقيمت في تونس هو فريق الريان القطري وذلك بعد التغلب  على فريق الترجي الرياضي التونسي بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

الكلمات المفتاحية

ads