رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب صن داونز عن إمكانية تكرار الخماسية: الأهلي الآن يتوفق على برشلونة

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

تحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، عن إمكانية الفوز على الأهلي بخماسية جديدة، على غرار نسخة الموسم المنصرم، في اللقاء المرتقب بينهما بدوري أبطال أفريقيا.

 

وقال موسيماني:" أعتقد سيكون من الصعب تكرارها، فهو أمر نادر يحدث مرة واحدة في التاريخ، لدينا لاعبين مهمين مصابين ولم يكونوا معنا في آخر 3 مباريات".

 

وأضاف:" الفوز على الفرق المصرية وتحديدا الأهلي والزمالك، يضعنا تحت ضغط نفسي وعصبي أكثر، لا يمكن القول أننا الأفضل".

 

وأتم:" المدرب السويسري فايلر استطاع أن يجعل من الأهلي شخصية قوية عكس مواجهة الموسم الماضي، وقاده للفوز في جميع مبارياته بالدوري المحلي مسجلاً 45 هدفًا ومستقبلاً 3 أهداف فقط، وهو رقم لم يحققه برشلونة".

 

ويحل صن داونز ضيفا ثقيلا على نظيره الأهلي، مساء السبت المقبل، على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في جنوب أفريقيا، يوم 7 مارس المقبل، حيث سيلتقي الفائز من مجموع اللقاءين مع الفائز من مباراتي النجم الساحلي والوداد المغربي.

 

وتعد مواجهة الأهلي وصن داونز نسخة مكررة من الموسم المنصرم، حيث تمكن الأخير من إقصاء المارد الأحمر من دور الـ8، عندما سحقه بخماسية نظيفة، ثم خسر إيابا بهدف نظيف على ملعب برج العرب، لتكون أسوء هزيمة يتعرض لها الأهلي على مدار مشاركاته الأفريقية السابقة.