رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أرسنال يتحدى أولمبياكوس في دور الـ32 من الدوري الأوروبي

أرسنال
أرسنال

يستضيف نادي أرسنال الإنجليزي نظيره أولمبياكوس اليوناني، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري أحمد حسن "كوكا"، على ملعب "الإمارات"، ف إياب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

موعد مباراة ارسنال ضد اولمبياكوس اليوم في الدوري الاوروبي

تنطلق مباراة ارسنال ضد اولمبياكوس في تمام العاشرة مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ضد اولمبياكوس اليوم في الدوري الاوروبي

ومن المقرر أن تُذاع مباراة ارسنال ضد اولمبياكوس على قناة beIN SPORT HD 2.

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين، يوم الخميس الماضي، قد انتهت بفوز أرستال بهدف نظيف، سجله المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت، في الدقيقة 81 من زمن اللقاء.

 

ويسعى أرسنال لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل استكمال المشوار الأوروبي ومحاولة حصد اللقب هذا الموسم، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

 

ويدخل الجانرز مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على إيفرتون بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

في المقابل، يرغب فريق أولمبياكوس في تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة الدوري الأوروبي.

 

ويفتقد أولمبياكوس في مباراة اليوم لخدمات أحمد حسن كوكا؛ بسبب عدم قيده في قائمة الفريق، بعد انضمامه في الشتاء الماضي، قادمًا من سبورتنج براجا البرتغالي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

 

 

تأهل أرسنال لدور الـ32 من الدوري الأوروبى، بعد تصدره المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة، بينما وصل أولمبياكوس، بعد احتلاله المركز الثالث، في المجموعة الثانية، من دورى أبطال أوروبا، في المجموعة التي كانت تضم بايرن ميونخ، توتنهام والنجم الأحمر الصربي.

 

وتُعد مواجهة الليلة، هي العاشرة التي تجمع بين الفريقين في المسابقات الأوروبية، إذ تقابلا 8 مرات، حقق أرسنال خلالهم الفوز في 5 مباريات، مقابل 4 انتصارات لصالح أولمبياكوس.