رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. الغندور يفجر مفاجأة بخصوص السوبر المصرى

الكابتن

كشف جمال الغندور رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة حقيقة ماتردد بشأن غيابه عن حضور مباراة السوبر المصري التي أقيمت في الإمارات برغم أنه كان معينا كمراقب للحكام .

وأكد الغندور في تصريحات خاصة، أنه اعتذر عن مراقبة حكام مباراة السوبر قبل المباراة بوقت كافٍ، وقام بتعيين تامر دري عضو لجنة الحكام ليقوم بمهام مراقب الحكام في هذه المباراة، وتم إنهاء إجراءات التأشيرة الخاصة به وتذكرة السفر وللأسف قبل المباراة بيوم تعرض لظرف طارئ منعه من السفر.

وأضاف الغندور أنه اضطر فى النهاية لتعيين "مقيم" حكام من الاخوة بالأمارات ودور مقيم الحكام يتلخص يتقييم الحكم فنيا من المدرجات وليس له أي دور اخر فيما يتعلق بالأحداث على ارضية الملعب .

وأتم الغندور تصريحاته قائلا :"اللجنة الخماسية تدعم التحكيم ويكفى انها من ادخلت الڤار فى مصر وسنكون بمشيئة الله اول دولة أفريقية تقوم بتطبيقه، وهناك بعض المتربصون ضعاف النفوس وبعض المواقع وراء هذه الحملة ونحن كلجنة حكام نعمل متجاهلين هؤلاء إلى أن تنتهي مهمتنا إن شاء الله بحسب مايرى المسؤولون عن الاتحاد المصرى لكرة القدم".

وأضاف رئيس لجنة الحكام :"هناك علاقة مباشرة مع رئيس وأعضاء اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، وفي حالة وجود نية لإقالتي سيتكلمون مباشرة معي وأعتقد ان هناك نفى لذلك جاء على لسان أكثر من عضو في اللجنة خلال الأيام الماضية".

وبخصوص الشكاوى من الحكام قال الغندور:" عندنا فى مصر أكثر من ٢٠٠٠ حكم لن تسطتيع اى لجنة ولو كانت من الملائكة ارضاؤهم جميعا وبالتالي الشكاوى ستكون موجودة مع أى رئيس لجنة ".

وإختتم الغندور تصريحاته قائلا :" انا متواجد فى البطولة العربية للشباب ،بالرياض بصفتى عضو فى لجنة حكام الاتحاد العربى ولمدة ١٣ يوم فقط وهذه هى الفترة الوحيدة التى غبت فيها عن مصر منذ توليت رئاسة اللجنة في أغسطس الماضي وحدث ذلك بعد نهاية الدور الأول للدوري وبعد قضاء معسكر طويل وعمل شاق لمدة ٣٣ يوم لتدريب الحكام على VAR وبحمد الله تعالى حصلنا على الرخصة لجميع المتدربين ".