رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
21:00
باريس سان جيرمان
اتلانتا

4 حقائق تنذر بخروج الأهلي على يد صن داونز

الأربعاء 26/فبراير/2020 - 07:58 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره صن داونز الجنوب أفريقي في السادسة مساء السبت المقبل ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا

وسيكون الأهلي في مهمة صعبة للغاية أمام فريق هو الأفضل من الناحية الفنية داخل القارة خلال الوقت الراهن.

وما يزيد من صعوبة مهمة الأهلي، نتائج الفريق الجنوب أفريقي الذي يجيد اللعب بشكل مرعب سواء على ملعبه أو خارج ملعبه وهو ما يجعله مرشحا بقوة لحصد اللقب.

بدون هزيمة هذا العام

ولم يتلق الفريق الجنوب أفريقي أي خسارة في البطولة خلال هذه النسخة سواء على ملعبه أو خارج ملعبه، حيث خاض 8 مباريات حقق الفوز في 6 مباريات بواقع 4 مباريات على ملعبه ومباراتين خارج ملعبه وتعادل في مباراتين.

آخر خسارة خارج الديار

أما آخر خسارة تعرض لها صن داونز خارج ملعبه فكانت يوم 26 أبريل 2019 عندما خسر أمام الوداد البيضاوي المغربي على ملعب محمد الخامس بهدفين مقابل هدف، وفشل في الانتصار إيابا على ملعبه وتعادل سلبيا ليفشل في التأهل إلى نهائي النسخة الماضية والتي جمعت بين الوداد والترجي التونسي.

آخر خسارة على ملعبه

الخسارة الأخيرة على ملعبه فكانت بتاريخ 2 يونيو 2017 عندما خسر أمام الترجي التونسي في مرحلة المجموعات بهدفين مقابل هدف.

آخر خسارة بفارق هدفين

على مدار تلك الفترة، الخسائر القليلة التي تعرض لها صن داونز خارج ملعبه كانت بفارق هدف واحد، بينما كانت آخر خسارة بفارق هدفين خارج الديار، يوم 23 أغسطس 2016 عندما خسر أمام أنيمبا النيجيري بنتيجة 3-1 على ملعب الأخير في الجولة الخامسة من دور المجموعات قبل أن يكمل الفريق الجنوب أفريقي مشواره حتى النهائي ويحصد اللقب على حساب الزمالك.
ads
ads