رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الكابتن يكشف موقف رمضان صبحي من المشاركة أمام صن داونز

الأربعاء 26/فبراير/2020 - 05:49 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي
محمد الدكر وعبد الرحمن بدر
طباعة

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن موقف رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من المشاركة في مباراة صن داونز بذهاب دور الـ8 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


ويلتقي النادي الأهلي مع صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب دور الـ8 لدوري الأبطال يوم السبت المقبل في السادسة مساءً على ستاد السلام بالقاهرة.


وعلم الكابتن أنه من المقرر أن يخضع رمضان صبحي لاختبار طبي غدًا للتأكد من سلامته البدنية وتحديد موقفه من اللحاق بالمباراة.

وسبق أن أعلنت شركة تذكرتي المختصة بعمليات بيع تذاكر مباراة الفريق نفاد التذاكر الخاصة بالمباراة وعددها 30 ألف تذكرة.

ويغيب رمضان صبحي عن الأهلي منذ شهر ديسمبر الماضي بعد تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية؛ وتجددت الإصابة مرة أخرى في مطلع الشهر الجاري، مما أثار الشكوك حول إمكانية مشاركته في المباراة أمام صن داونز.

الكابتن تواصل مع خالد محمود، طبيب الفريق، وأكد أن الجهاز الفني وضع برنامجًا بدنيًا لتأهيل رمضان صبحي من أجل عودته مرة أخرى للمشاركة في المباريات؛ مشيرًا إلى أن أزمة غياب رمضان في الوقت الحالي ليست طبية ولكن الأمر يتعلق بسير عملية التأهيل البدني واستكمال عمليات الاستشفاء من الإصابة.

النادي الأهلي يتصدر ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة وبفارق 16 نقطة عن المقاولون العرب أقرب ملاحقيه؛ ويركز الفريق في الوقت الحالي على مباراة صن داونز والانتقام من الهزيمة المذلة التي لحقت به أمام الفريق الجنوب إفريقي في الموسم الماضي بخمسة أهداف دون رد.

وتأهل النادي الأهلي لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا عقب احتلاله المركز الثاني في مجموعته خلف النجم الساحلي برصيد 11 نقطة.

ads