رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. إقامة مباراة إنتر ضد لودوجورتس بدون جماهير بسبب فيروس كورونا

الكابتن

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الأربعاء، إقامة كافة المباريات بحضور المشجعين، ما عدا مواجهات فريق إنتر على أرضه؛ بسبب انتشار فيروس "كورونا" القاتل في شمال إيطاليا.

 

ويستعد إنتر لمواجهة نظيره لودوجورتس، غدًا الخميس، ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

يأتي ذلك بعدما أعلن المسئولون عن وجود 30 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" في إيطاليا، ليصل العدد إلى 320 حالة، بينما توفى 11 شخصًا حتى الآن.

 

وأصدر الاتحاد الأوروبي بيانًا رسميًا، أفاد خلاله: "بعد قرارات السلطات الإيطالية، ستُقام مباراة إنتر مع لودوجورتس في الدوري الأوروبي خلف الأبواب المغلقة في استاد سان سيرو".

 

وأضاف: "كل المباريات الأوروبية الأخرى المقرر إقامتها هذا الأسبوع، ستقام في الوقت المحدد سابقًا، ولا يوجد قيود على حضور المشجعين".

 

وتابع "سيواصل اليويفا مراقبة الوضع عن كثب بخصوص فيروس كورونا، وسيتواصل مع السلطات المختصة في هذا الأمر".

 

ومن المقرر أن تُقام 16 مباراة غدًا الخميس، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي.

 

بشكل عام، شهدت الفترة الماضية انتشار فيروس "كورونا" المُميت بشكل كبير في الصين، الذي أسفر عنه سقوط العديد من الضحايا، وصل عددهم إلى أكثر من ألفي ونصف شخص حتى الآن، وإصابة أكثر من 78 ألف شخص، بجانب ظهور المرض في أكثر من 30 دولة حتى الآن.

 

ويحتل إنتر حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 54 نقطة، خلف يوفنتوس المتصدر بفارق 6 نقاط، ولاتسيو صاحب الوصافة بفارق 5 نقاط.