رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الأهلى السرى: برنامج للثلاثى والاحتفال بعيد ميلاد مروان محسن

الكابتن

أنهي الفريق الأول بالنادي الأهلي مرانه السري الذي أقيم ظهر اليوم علي ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة صن دوانز الجنوب إفريقي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها مساء السبت علي استاد القاهرة.

كشف مصدر للكابتن عن أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني عقد  جلسة مع اللاعبين لشرح خطة وطريقة اللعب ودور كل لاعب في التدريبات قبل تحديد ملامح التشكيل الأساسي التي استمرت 20 دقيقة قبل المران. 

وانتظم جميع اللاعبين في التدريبات البدنية التي قادها توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية وشارك فيها رمضان صبحي وقام بالدخول في الجيم لتزويد الجرعة التدريبية.

وخضع الثلاثي محمود كهربا وأجاي وياسر إبراهيم لفقرات بدنية زيادة عقب المران لتجهيزهم عقب استبعادهم من لقاء القمة. 

وعقد الثنائي حسام عاشور ووليد سليمان لاعبا الفريق جلسة خاصة بينهما عقب المران والحديث عن بعض الأمور المتعلقة سواء بملف التجديد أو تحفيز اللاعبين قبل مواجهة صن داونز.

كما قاد يانكون ميشيل مدرب الحراس تدريبات قوية وشاقة للحراس الأربعة محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفي شوبير علي هامش المران الجماعي.

وشهد التدريب الجماعي احتفالات لاعبي الفريق الأول  بعيد ميلاد مروان محسن مهاجم الأهلي علي هامش المران قبل المران والتقط اللاعبون الصور التذكارية للاعب.

وأحضر الجهاز الإداري بقيادة سيد عبدالحفيظ تورتة خاصة للاعب تم الاحتفال عقب المران داخل غرفه خلع الملابس والتي يقوم بها لكل اللاعبين في الاحتفالات الخاصة بأعياد ميلاد اللاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة صن دوانز الجنوب إفريقي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها السبت المقبل علي استاد القاهرة في حضور 30 ألف مشجع أهلاوي.