رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أزمة جديدة.. نيمار رفض التدريب مع باريس سان جيرمان قبل مواجهة دورتموند

نيمار
نيمار

يواصل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إثارة الأزمات، آخرها قبل مباراة الفريق أمام بروسيا دورتموند الألماني، التي جمعت بين الفريقين الأسبوع الماضي، في ذهاب دور الـ169 من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بهزيمة الفريق الباريسي بنتيجة 1-2.

 

وعقب انتهاء المباراة، صرّح نيمار بأنه لم يكن جاهزًا بما يكفي للمشاركة في اللقاء، مُشيرة إلى أنه غاب عن 4 مباريات قبل مواجهة دورتموند؛ خوفًا من تفاقم الإصابة التي كان يُعاني منها.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ليكيب» الفرنسية، فإن تصريحات نيمار غير صحيحة، موضحة أنه رفض التدريب مع باريس سان جيرمان قبل 5 أيام من انطلاق المواجهة بين الفريقين.

 

وأفادت الصحيفة بأن نيمار لم يتدرب مع زملائه بالفريق؛ بسبب اعتراضه على عدم إشراكه في مباراة ديجون، في كأس فرنسا، التي أُقيمت يوم 12 فبراير الماضي، وانتهت بفوز البي إس جي بنتيجة 6-1.

 

وأكدت "ليكيب" أن نيمار فضّل استكمال برنامجه العلاجي، رغم جاهزيته للمشاركة في تدريبات باريس سان جيرمان.

 

ويتصدر باريس سان جيرمان حاليًا جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 65 نقطة، متفوقًا على مارسيليا صاحب الوصافة بفارق 13 نقطة كاملة.

 

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند، ستُقام يوم 11 مارس المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.