رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

المصرى يستعيد خدمات شوشة قبل مواجهة نهضة بركان

الأربعاء 26/فبراير/2020 - 11:31 ص
الكابتن
محمد غبن
طباعة

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصري، خدمات مدافعة احمد شوشة بعد اكتمال شفاءه من الإصابة التي لحقت به منذ ثلاثة أسابيع، وأصبح اللاعب جاهزا للمشاركة أمام فريق نهضة بركان في اللقاء الذي سيقام يوم الأحد المقبل فى ذهاب دور الثمانية من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية على ملعب الجيش بالسويس، وذلك بعد أن نال اللاعب إعجاب طارق العشري المدير الفني للفريق.

وبدأ العشرى تجهيز شوشة فنيا تمهيدا لمشاركته في اللقاء بعدما أصبح من المؤكد اعتماد طارق العشري علي الثنائي أحمد شوشة وإسلام أبوسليمة في مركز قلبا الدفاع ومنح سعيدو سنبوري الفرصة للمشاركة في مركزه الأصلي كلاعب وسط محوري أو صانع ألعاب مما يمنح الفريق قوة هجومية.

وفي سياق آخر واصل الفريق الأول تدريباته اليومية استعداد لنهضة بركان المغربي وبدأ طارق العشري في الاجتماع يوميا بلاعبيه لمواصلة رفع الروح المعنوية حتي أصبح اللاعبون في حالة معنوية ونفسية جيده وشارك في مران أمس الثلاثون لاعبا واستمر مران الفريق لمدة ساعتين حرص فيهما العشري علي التنوع في الوحدات التدريبية والخططية ووضع بعض الخطط المحددة لإيقاف خطورة لاعبى نهضة بركان في اللقاء.

وأنهي العشرى المران بتقسيمة قوية ظهر فيها فريد شوقي وأحمد شوشة وأبوسليمة وكريم العراقي وأحمد ياسر بمستوي فني متميز.

ومنح العشري جميع اللاعبين فرصة المشاركة في التقسيمة لرؤية جميع اللاعبين فنيا ووضع التشكيل الأمثل للقاء نهضة بركان وصحح العشري بعض الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون سواء أثناء الهجوم أو الدفاع.

وعقد العشري محاضرة فنية مسائية حرص فيها علي توجيه اللاعبين لفريق نهضة بركان وأبرز لاعبيه ونجومه وطريقة اللعب من خلال بعض السيديهات التي حصل عليها، خاصة في آخر لقاءاته في دوري المجموعات بالبطولة.

ads
ads