رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
21:00
باريس سان جيرمان
اتلانتا

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتى اليوم 26-2-2020 فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء 26/فبراير/2020 - 09:30 ص
ستيرلينج وبنزيما
ستيرلينج وبنزيما
ريهام أسامة
طباعة

يستضيف نادي ريال مدريد الإسباني نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وتأهل ريال مدريد كوصيف المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، خلف باريس سان جيرمان المتصدر، بينما احتل مانشستر سيتى صدارة المجموعة الثالثة برصيد 14 نقطة، متفوقًا على أتالانتا صاحب المركز الثاني.

 

ومن المتوقع أن يخوض ريال مدريد مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: كارفاخال، فاران، راموس، ميندي

خط الوسط: مورديتش، فالفيردي، كاسيميرو، توني كروس

في الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما

 

ويسعى ريال مدريد، بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لاستعادة نغمة الانتصارات، إذ حقق 3 انتصارات فقط في آخر 9 مباريات وسط جماهيره في البرنابيو، حيث خسر 3 مرات وتعادل مثلهم، رغم أنهم هزموا في 4 مباريات فقط من آخر 49 مباراة في دوري أبطال أوروبا، وفاز الفريق في 37 مباراة.

 

ويعاني النادي الملكي من إصابة مهاجمه البلجيكي إيدن هازارد، والتي قد تبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي.

 

وكان هازارد استعد للعودة إلى المشاركة في مباراة كاملة (90 دقيقة) خلال المواجهة أمام مانشستر سيتي، وذلك بعد تعافيه من الإصابة في كاحل القدم اليمنى، والتي أبعدته عن الملاعب نحو ثلاثة أشهر، ولكن إصابة اللاعب تجددت قبل أيام في نفس القدم ليتأكد غيابه عن الملاعب نحو شهرين آخرين.

 

وحصد الريال نقطة واحدة من ست نقاط متاحة في آخر مباراتين خاضهما في الدوري الإسباني ليفقد الصدارة لصالح غريمه برشلونة، قبل مباراة الكلاسيكو الإسباني بينهما، المحدد لها يوم الأحد المقبل.

 

في المقابل، من المتوقع أن يخوض مانشستر سيتي هذا اللقاء بتشكيل يضم كلا من:

في حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: كايل ووكر، فيرناندينيو، لابورت، زينتشنكو

خط الوسط: دي بروين، رودي، سيلفا

في الهجوم: بيرناردو سيلفا، أجويرو، ستيرلينج

 

ويرغب مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، من أجل ضمان التأهل للدور التالي بشكل مبكر، قبل خوض لقاء الإياب، المحدد له يوم 17 مارس المقبل.

 

ويأمل الفريق السماوي في الفوز بلقب دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه، حيث أصبح هذا الهدف الرئيسي للفريق، بعد اقتراب لقب الدوري الإنجليزي من ليفربول هذا الموسم.

ads
ads