رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الزمالك يحصد ٣٠ ذهبية في أول بطولة لجمباز الترامبولين بتاريخه

الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 03:26 م
فريق جمباز الزمالك
فريق جمباز الزمالك
الكابتن
طباعة

حصد نادي الزمالك ٣٠ ميدالية ذهبية في بطولة الجمهورية لجمباز الترامبولين لعام 2019- ٢٠٢٠  تحت سن ١٠ سنوات والتي أقيمت داخل نادي الصيد بمدينة السادس من أكتوبر ليحصل بذلك على المركز الأول لبطولة الجمهورية لهذا العام.

وتفوق الزمالك على العديد من الأندية مثل الصيد والقاهرة والجزيرة وغيرها من الأندية الرياضية؛ حيث حصل فريق الأولاد علي  ١٠ ميداليات ذهبية؛ في المقابل حصل فريق البنات على ٢٠ ميدالية ذهبية، من أصل 30 لاعبا ولاعبة.

وتعد هذه البطولة هي الأولى التي يشارك فيها الزمالك منذ تأسيسه؛ وذلك منذ إنشاء أكبر صالة جمباز في الشرق الأوسط.

وتمكن الجهاز الفني للزمالك من تحقيق هذا الإنجاز خلال عدة أشهر فقط من تدشين صالة الجمباز بقيادة رئيس الجهاز الفني أبو العلا محمد إبراهيم، حيث تولى تدريب قطاع الأولاد إسلام أبوالعلا المدرب العام، فيما تولى تدريب قطاع البنات بالنادي أحمد أبوالعلا المدرب العام، بالإضافة إلى مدحت عبد القادر المدير الإداري للجهاز بالتعاون مع الخبيرة الروسية أولسيا، بمشاركة المدربين يوسف عاطف وعمر زايد وملك حمزة ومحمد عماد وسيف هانى كريم وحازم عمرو ومحمد عبد العظيم وطبيبة العلاج الطبيعي شيماء محمد.

تم تسليم الميداليات بحضور المستشار أحمد جلال، نائب رئيس نادي الزمالك، والمهندس جاسر أحمد، رئيس اللجنة الفنية لجمباز الترامبولين بالاتحاد المصري للجمباز.

 


ads