رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يشكل لجنة قانونية للتصعيد الدولى ضد عقوبات الانضباط

محمود الخطيب
محمود الخطيب

قرر مجلس إدارة الأهلي تشكيل لجنة قانونية لدراسة الوضع النهائي لخطوات القلعة الحمراء في ملف قرارات اتحاد الكرة ولجنة الانضباط التي صدرت مؤخرًا على خلفية مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، بايقاف محمود كهربا حتي نهاية الموسم الجاري وياسر ابراهيم وجونيور أجاي مباراتين بخلاف الغرامة المالية.

وبدأت اللجنة تتخذ الخطوات طبقًا للوائح والقوانين المنظمة لذلك والتي ستبدأ بتقديم تظلم للجنة الانضباط ضد عقوبات اللاعبين بجانب السير في نفس الاتجاه بتقديم شكاوى ضد مسئولي الجبلاية على حسب ما ترى اللجنة.

وكشف مصدر مسئول داخل مجلس إدارة الأهلي عن عدم التراجع عن موقفها والسير في جميع الخطوات التي كفلها القانون واتباع اللوائح المنظمة لاستعادة حق النادي بتلك الطرق وليس بالقوة.

وأضاف المصدر أن الإدارة أكدت التزامها بشكل كامل بكل الطرق القانونية ولن تدخل في أي سجال كلامي مع أي شخص لأن هذا ليس منهجهم.

وقررت اللجنة إيقاف محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الأهلي وإمام عاشور لاعب الزمالك وأحمد زاهر إداري الزمالك حتى نهاية الموسم وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم، وإيقاف محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه، وإيقاف عبدالله جمعة لاعب الزمالك 3 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه، وإيقاف ياسر إبراهيم وجونيور أجاي لاعبي الأهلي مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما.

كما تقرر منع  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جنيه.