رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أحمد حسن يعلق على أزمة مباراة القمة: "مهزلة ونقطة سوداء"

الإثنين 24/فبراير/2020 - 08:07 م
الصقر أحمد حسن
الصقر أحمد حسن
مصطفى مسلم
طباعة
علق الصقر أحمد حسن لاعب الأهلى والزمالك والإسماعيلى والمنتخب الوطنى السابق، عن الأزمة إلتي تشهدها مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الأسبوع الرابع في بطولة الدوري المصري.

وقال حسن فى تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " ما يحدث الآن مهزلة بكل ما تحمله الكلمة لبلد هو الأكبر والأقدم و الأعرق والأكثر تتويجا بالبطولات للمنتخبات والفرق فالمشهد هو بمثابة العار لكل من شارك فيه ونقطة سوداء في تاريخ الكرة المصرية .. استقيموا يرحمكم الله"

أحمد حسن يعلق على أزمة مباراة القمة بني الأهلي والزمالك


وتشهد مباراة القمة أزمة جديدة بعد تأجيل حكم القمة، الليتواني جيديميناس ماسيكا حكم مباراة الأهلي والزمالك المقرر إقامتها الليلة ضمن مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم تأجيل المباراة لمدة ساعة لتبدأ في الثامنة والنصف وذلك بعد التشاور مع مراقب المباراة ومدير إدارة المسابقات بالاتحاد نظرا لموجة الأمطار وسوء الأحوال الجوية.

كما تعرضت حافلة لاعبي الزمالك لعطل حين كانت في طريقها إلى الملعب، مضيفا "وتوجه إداري الفريق إلى أحد أقسام الشرطة لتحرير محضر بالواقعة لإثباتها، وإرسالها إلى اتحاد الكرة لتوضيح سبب تأخر الفريق عن اللقاء".


ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة من 15 مباراة خاضها منذ بداية الموسم بالعلامة الكاملة بدون خسارة او تعادل.


بينما يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 31 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المقاولون صاحب المركز الثاني والمارد الأحمر بفارق 14 نقطة.

ads
ads