رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مصدر بالجبلاية: وزير الرياضة يتعهد لمرتضى بإقالة لجنة الجنايني.. وصبحي ينفي

الإثنين 24/فبراير/2020 - 05:37 م
الكابتن
رامي رجب
طباعة

 

كشف مصدر داخل اتحاد كرة القدم، عن أن هناك اتفاقا تم خلال الساعات الماضية بين الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على إجبار اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة لتقديم استقالتها.

 

وأكد المصدر أن الدكتور أشرف صبحي، أقنع مرتضى منصور بعدم الانسحاب من مباراة مباراة القمة والمشاركة بأي فريق مقابل حصوله على وعد بإقالة اللجنة المؤقتة.

وواصل المصدر أن الأزمة الحالية حلها الوحيد هو إقالة اللجنة المؤقتة لتهدئة الأجواء بين جميع أطراف الكرة فى مصر ولفشل اللجنة الذريع فى إدارة ملف الكرة المصرية.

تحديث :

وبعد دقائق من نشر الخبر تلقى «الكابتن» اتصالًا هاتفيًا من وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي، ينفي خلاله ما ذكره المصدر، مشيرًا إلى أنه كلام غير صحيح.

وأضاف صبحي بأن الوزارة لم تتدخل في أزمة القمة ولم تتحدث مع الأهلي أو الزمالك من قريب أو بعيد.

ننفرد بمخطط الزمالك لإفساد مباراة القمة أمام الأهلي

وكشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك عن مفاجأة من العيار الثقيل فيما يتعلق بمباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها مساء اليوم ببطولة الدوري.

 

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك قررت خوض اللقاء بفريق 99، مشيرًا إلى أن الزمالك سينفذ خطة خلال لقاء اليوم تمكنهم من إلغاء المباراة وعدم إكمالها.

 

وأشار إلى أن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، اتفق مع عمرو فهيم، المدير الفني لفريق 99 بالزمالك، على سيناريو لقاء اليوم حيث سيقوم باستبدال 3 تغييرات في بداية اللقاء قبل أن يشتكي بعض اللاعبين بعدها من الإصابات وطلب الخروج ليصل إجمالي المصابين إلى 5 لاعبين.

 

وأوضح المصدر أن الزمالك يستند إلى النص القانوني في هذا الأمر، والذي يجبر حكم اللقاء على إلغاء المباراة وعدم استكمالها.

 

وكان الزمالك قد استقر على خوض مباراته مع الأهلي بالدوري، بفريق الناشئين ويتولي القيادة الفنية عمرو فهيم ويعاونه أحمد عبد المقصود وأحمد عبد الرءوف.

 

ورفض مسئولو نادي الزمالك مشاركة أي من اللاعبين الموجودين بالفريق الأول خلال مباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها اليوم ببطولة الدوري.

 

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك رفضت مشاركة أي من اللاعبين الدوليين بين صفوف المنتخب الأوليمبي بمن فيهم محمد صبحي ومحمد عبد السلام.

 


ads
ads