رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
19:55
باشاكشهر
لايبزج
دوري أبطال أوروبا
22:00
يوفنتوس
دينامو كييف
دوري أبطال أوروبا
22:00
برشلونة
فيرينكفاروسي
دوري أبطال أوروبا
22:00
مانشستر يونايتد
سان جيرمان
دوري أبطال أوروبا
22:00
اشبيلية
تشيلسي
دوري أبطال أوروبا
22:00
بروسيا دورتموند
لاتسيو

مصطفى محمد يسخر من القمة وعيد عبدالملك يرد (صورة)

الإثنين 24/فبراير/2020 - 04:31 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد
يحيى عبد الرحمن
طباعة


كشف مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقفهم من خوض مباراة القمة، الليلة، أمام الأهلي، في الدوري الممتاز.

وكتب مصطفى عبر حسابه الرسمي على تويتر:" الجو سقعه أوووي في البيت، في إشارة منه لعدم خوض مباراة القمة، كما أعلنها رئيس الأبيض بالأمس.

فيما رد أحمد عيد عبد الملك، لاعب الزمالك السابق، على مصطفى محمد قائلًا : عشان تبقى سخن يوم الجمعة في إشارة لمباراة الزمالك مع الترجي.

ويذكر أن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، قد أعلن مؤخرا، عدم استكمال الدوري، اعتراضا على قرارات لجنة الانضباط بالجبلاية، والتي صاحبت أحداث السوبر المصري بين القطبين يوم الخميس الماضي، وما شهدتها المباراة من اشتباكات عنيفة بالأيدي بين الفريقين، عقب انتهاء اللقاء.

وكان الزمالك قد توج ببطولة السوبر المصري بركلات الترجيح 4-3، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة برصيد 31 نقطة، حيث لا يزال يمتلك مواجهة أخرى مؤجلة أمام المصري.

أما الأهلي فيتربع على قمة الدوري منفردا برصيد 45 نقطة، من 15 انتصارا متتاليا بلا توقف، مع العلم أنه الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي هزيمة أو تعادل حتى الآن، حيث لا يزال يمتلك مباراة أخرى مؤجلة أمام إنبي.



كارتيرون يؤكد لـ«الكابتن»: لن نلعب القمة

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن فريقه لن يخوض مباراة القمة أمام الأهلي والمقرر إقامتها مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من الدوري الممتاز.

وكشف كارتيرون في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" عن الموقف الأخير للزمالك بشأن خوض المباراة من عدمها حيث قال: كما أجاب رئيسنا مرتضى منصور، لن نخوض مباراة اليوم.

وكان الجهاز الفني للزمالك قد قرر إلغاء مران الفريق ظهر اليوم وهو ما أثار الشكوك حول إمكانية خوض الفريق المباراة بعد البيان الذي أصدره مجلس الإدارة أمس بالانسحاب من الدوري.

وفي المقابل، أكد العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، استعداده لخوض مباراة القمة اليوم، مؤكدا التزام النادي الأهلي بجدول الدوري.

ومن المقرر إقامة مباراة القمة في الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري، في السابعة والنصف مساء اليوم الإثنين، على استاد القاهرة.


ads
ads