رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
21:00
باريس سان جيرمان
اتلانتا

الزمالك يواجه الأهلي بالناشئين.. واتحاد الكرة: «يجوز»

الإثنين 24/فبراير/2020 - 03:49 م
الزمالك
الزمالك
يحيى عبد الرحمن
طباعة


استقر مسئولو نادي الزمالك، على مواجهة غريمه التقليدي الأهلي، الليلة، في تمام السابعة والنصف مساء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة للدوري الممتاز.

ويأتي قرار مسئولي الأبيض، تجنبا لخصم النقاط في حالة عدم خوض المباراة، فضلا عن بعض العقوبات الأخرى والتي قد تصل للهبوط إلى القسم الرابع، بعد قرار الإدارة بمنع الفريق الأول من خوض اللقاء.

ومن جانبه أكد الإعلامي كريم حسن شحاتة، أن الزمالك استقر على مواجهة الأهلي الليلة، بفريق مواليد 99 بقيادة شريف خليل مديرا فنيا ويعاونه أحمد غانم مدربا، ومصطفي محمود مدربا مساعدا، وحمدي يوسف إداري الفريق.

ويذكر أن مرتضى منصور، رئيس الزمالك قد أعلن مؤخرا، عدم استكمال الدوري، اعتراضا على قرارات لجنة الانضباط بالجبلاية، والتي صاحبت أحداث السوبر المصري بين القطبين يوم الخميس الماضي، وما شاهدتها المباراة من اشتباكات عنيفة بالأيدي بين الفريقين، عقب انتهاء اللقاء.

وكان الزمالك توج ببطولة السوبر المصري بركلات الترجيح 4-3، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومن جانبه كشف مصدر مسئول من داخل اتحاد الكرة أنه يجوز مواجهة الأهلي الليلة، بفريق الشباب لان اللائحة تمنحه هذا الحق، مشيرا إلى عدم وجود أي بند يمنعه من ذلك.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة برصيد 31 نقطة، حيث لا يزال يمتلك مواجهة أخرى مؤجلة أمام المصري.

أما الأهلي فيتربع على قمة الدوري منفردا برصيد 45 نقطة، من 15 انتصارًا متتاليًا بلا توقف، مع العلم أنه الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي هزيمة أو تعادل حتى الآن، حيث لا يزال يمتلك مباراة أخرى مؤجلة أمام انبي.


ads
ads