رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

فضل ينفى تدخله فى عقوبات لجنة الانضباط

الإثنين 24/فبراير/2020 - 02:56 م
محمد فضل
محمد فضل
محمد غبن
طباعة

شدد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم، على الاستقلالية التامة لقرارات لجنة الانضباط والأخلاق التى صدرت بشأن أحداث مباراة السوبر المصرى التى أقيمت فى الإمارات يوم الخميس الماضى، وشهدت أحداث شغب.

وأكد فضل فى تصريحات صحفية أن قرارات لجنة الانضباط مستقلة ولا يحق لأعضاء اللجنة الخماسية التدخل فيها.

وأكمل: "لا صحة لما تردد عن تدخلي في قرارات لجنة الانضباط الخاصة بمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك".

وتابع: "أكرر أن المستشار سيد بنداري رئيس لجنة الانضباط هو من اتخذ العقوبات على لاعبي الأهلي والزمالك وليس أنا، ومن الطبيعي أن تكون العقوبات رادعة بسبب الإساءة لمصر خارجيا، وصعب أن أعقب على قرارات لجنة الانضباط التي تعد أحكاما قضائية".

وأوضح: "تعاقدنا في السوبر كان مع مجلس أبوظبي للإعلام التابعة له قناة أبوظبي وحصلنا على أسطوانة اللقاء منه، ولقطات المخالفين تمت تغطيتها عبر 15 كاميرا من ملعب اللقاء".

وتابع: "مجلس أبوظبي الرياضي وقناة أبوظبي الرياضية ينتميان لجهة واحدة بدولة الإمارات".

وواصل: "الأسطوانة التي تحتوي على أحداث السوبر موجودة في مقر الاتحاد لكل من يريد الحصول عليها".

وشدد فضل على أن اللجنة الخماسية تعمل من أجل المصلحة العامة ودون أي انتماءات والدليل الهجوم عليها من الجميع، مؤكدا أنه لا يمكن أن ترضي عقوبات اتحاد الكرة كل الأطراف المعنية.

وقال عضو اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم: لم ولن نرضى أن يكون اتحاد كرة القدم المصري الطرف الأضعف في المنظومة الكروية.

وكشف فضل عن وجود محاولات لنقل تجربة الإمارات الخاصة برابطة الأندية المحترفة، وأن هناك مناقشات في الاتحاد المصري بخصوص إنشاء لجنة الأندية.

ads
ads