رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دى يونج: التدرب مع ميسى غريب وانظروا إلى مباريات نابولى ضد ليفربول

فرينكي دي يونج
فرينكي دي يونج

أبدى الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة الإسباني، سعادته البالغة باللعب بجوار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق، مؤكدًا أنه يستحق لقب الأفضل في العالم.

 

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره نابولي الإيطالي على ملعب سان باولو، غدًا الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، تصريحات دي يونج قبل المباراة، قائلًا: "نابولي فريق قوي ورائع ويضم لاعبين مميزين".

 

وتابع: "لقد حققوا نتائج غير متوقعة في الدوري هذا الموسم، ولكن عليك أن ترى أداءهم في دور المجموعات، مثل مبارياتهم ضد ليفربول، لقد كانت مذهلة!".

 

وواصل: ""في مباريات دور المجموعات يكون أمامك المجال لتصحيح الأخطاء، لكن في المباريات الإقصائية الأمر يكون مختلفًا، هناك مزيد من التوتر لنا وإثارة للجماهير".

 

وأضاف: "برشلونة نادٍ كبير أيضًا ولا يصدق، لطالما رغبت في اللعب هنا؛ لأننا نشعر دائمًا أنه بإمكاننا الفوز بلقب دوري الأبطال".

 

وعن ميسي، قال دي يونج: "فخر كبير بالنسبة لي اللعب بجواره، هذا أمر مميز جدًا، إنه أفضل لاعب في العالم، إنه يستحق ذلك حقًا".

 

وأكمل: "عندما بدأت التدرب معه، بدا ذلك غريبًا لي؛ لأنه عندما كان عمري 12 عامًا، شاهدت الكثير من كرة القدم وكان ميسي الأفضل في العالم أيضً. أحب طريقته في اللعب".


وأتم: "سنبذل قصارى جهدنا في مباراة الغد أمام نابولي، نأمل في إسعاد الجماهير ومواصلة المشوار الأوروبي".


وعلى المستوى المحلي، يتصدر برشلونة حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط.