رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مرجان لـ«الكابتن»: بيان المجلس ليست له علاقة بمواجهة الزمالك اليوم فى الدورى

الإثنين 24/فبراير/2020 - 12:25 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

أكد العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن البيان الصادر عن النادي الأهلي، أمس الأحد، ليست له علاقة بمباراة اليوم الإثنين، والنادي الأهلي سيكون متواجدا في أرض الملعب من أجل لعب المباراة.


وأضاف مرجان في تصريحات خاصة لـ«الكابتن» أن النادي الأهلي يعمل فنيًا فقط، ولا يشغل باله بما يحدث في الساحة، ويركز على البطولات التي يخوضها الفريق، خصوصًا أن الفريق لدية مواجهة هامة، يوم السبت القادم، أمام ميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، في الدور ربع نهائي من دوري أبطال إفريقيا.


ووجه المدير التنفيذي للأهلي رسالة لجماهير الفريق التي سوف تحضر لقاء صن داونز، يوم السبت القادم، مطالبًا إيّاهم بالالتزام بالقوانين واللوائح، وأن مجلس الإدارة بالنادي يسعى إلى عودة الجمهور في أقصى وقت ممكن.


وعند سؤاله عن الخطوة التي سوف يقوم بها الأهلي في ملف شكوى عقوبات مباراة السوبر، قال:" الأهلي يعمل بنظام وترتيب، والملف الآن مع الإدارة القانونية لدراسته بعد العرض على رئيس النادي محمود الخطيب".


وشهدت مباراة السوبر المحلي أحداث شغب بين اللاعبين عقب انتهائها، مما دعا اتحاد الكرة المصري إلى أخذ قرارات وعقوبات ضد بعض من لاعبي الفريقين.

ads
ads