رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الزمالك يتراجع ويلغى تدريبات الفريق الصباحية

الإثنين 24/فبراير/2020 - 12:00 م
الزمالك
الزمالك
هاني عصام
طباعة

ألغى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المران الجماعي الذي كان مقررًا له ظهر اليوم الإثنين، على ملعب "عبداللطيف أبورجيله" بميت عقبة.

               

وحضر لاعبو الفريق لمقر النادي واجتمعوا في غرفة خلع الملابس، قبل أن يتم إلغاء المران، الذي كان مقررًا إقامته بعد قليل، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي،  المحدد لها يوم الجمعة المقبل، بدوري أبطال إفريقيا.

 

وكان لاعبو الزمالك قد تم إبلاغهم بالأمس، بالتدريب في تمام الثانية عشرة ظهر اليوم الإثنين، على ملعب النادي بميت عقبة، بعد قرار الانسحاب من بطولة الدوري، وعدم خوض مباراة القمة اليوم، حيث توافدوا إلى المقر منذ الحادية عشرة والنصف ظهرًا.

 

ومن المقرر أن يواجه الزمالك غريمه التقليدي الأهلي، في القمة 120، في السابعة والنصف مساء اليوم الإثنين، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من الدوري المصري.


ويحتل الأهلي، صدارة الدوري الممتاز، برصيد 45 نقطة، جمعها من 15 انتصارًا متتاليًا، دون خسارة أو تعادل، بينما يحتل الزمالك، المركز الثالث، برصيد 31 نقطة، جمعها من 9 انتصارات، و4 تعادلات، وهزيمتين، مع العلم أن كلا الفريقان، يمتلكان مباراتين مؤجلتين (من بينهما مواجهة اليوم).


ads