رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يواجه الزمالك فى قمة نارية بالدورى المصرى

كأس السوبر المصري
كأس السوبر المصري

يستضيف الأهلي نظيره وغريمه التقليدي الزمالك، في السابعة والنصف من مساء اليوم، على استاد القاهرة، في قمة الكرة المصرية، المؤجلة من الأسبوع الرابع، لمسابقة الدوري الممتاز.

وستكون مواجهة اليوم "ملتهبة"، نظرًا لما شهدته المباراة السابقة، التي جمعت الفريقين، بكأس السوبر المصري بالإمارات، من أحداث مثيرة ومؤسفة، نتج عنها إيقاف عدد من لاعبي الفريقين، لمدد متفاوتة تتراوح ما بين مباراتين وإيقاف حتي نهاية الموسم، وما تبعه من بيانات نارية من جانب اتحاد الكرة، وناديي الأهلي والزمالك إضافة إلى تلويح الأخير بعدم استكمال مسابقة الدوري الممتاز.

ووفقًا للأنباء الواردة من داخل نادي الزمالك، فإن جميع اللاعبين غادروا الفندق، على أن يتجمع الفريق في مقر النادي صباح الإثنين، من أجل خوض مرانهم الاعتيادي، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، بدوري أبطال إفريقيا.

بينما أكدت اللجنة الخماسية، المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، على إقامة مباراة في موعدها الأصلي، المقرر لها السابعة والنصف مساءً اليوم، مشيرًا إلى أن الفريق المنسحب، من اللقاء سيعاقب باعتباره مهزومًا بنتيجة (2-0)، وخصم نقاط المباراة، منه بنهاية المسابقة.

وكان طاقم التحكيم الليتواني، قد وصل مساء أمس الأحد، استعدادًا لإدارة مواجهة القمة.

من المقرر أن يدير اللقاء، طاقم مكون من جيديميناس ماسيكا (حكم ساحة)، فيتوتاس سميكوس (مساعدا أول)، كاسلوسكاس (مساعدا ثانيا)، دوناتاس رامساس (حكما رابعا)

ويحتل الأهلي، صدارة الدوري الممتاز، برصيد 45 نقطة، جمعها من 15 انتصارًا متتاليًا، دون خسارة أو تعادل، بينما يحتل الزمالك، المركز الثالث، برصيد 31 نقطة، جمعها من 9 انتصارات، و4 تعادلات، وهزيمتين، مع العلم أن كلا الفريقان، يمتلكان مباراتين مؤجلتين (من بينهما مواجهة اليوم).