رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد وست هام اليوم 24-2-2020 فى الدورى الإنجليزى

ليفربول
ليفربول

يلتقي نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، نظيره وست هام يونايتد على ملعب "أنفيلد"، في تمام العاشرة مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون

خط الوسط: فينالدوم، فابينيو، نابي كيتا

في الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، روبرتو فيرمينو

 

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوملخدمات جوردان هندرسون، قائد الفريق؛ بسبب إصابته، والتي سيغيب على إثرها لمدة 3 أسابيع.

 

بينما يتسلّح ليفربول بجهود الثنائي محمد صلاح وساديو ماني، حيث ساهما بـ14 هدفًا مع الريدز خلال خمس مباريات شاركا فيها ضد وست هام في الدوي الإنجليزي، وسجل المصري 5 أهداف وصنع اثنين، بينما أحرز السنغالى 4 أهداف وصنع 3 أخرى ضد المطارق.


ويسعى ليفربول لمواصلة نغمة الانتصارات، وتحقيق الفوز الـ18 على التوالي في الدوري الإنجليزي، في محاولة منه لتعزيز صدارته لجدول ترتيب المسابقة، وإنهاء الموسم الجاري بدون هزيمة، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

 

ونجح الريدز في تحقيق 25 انتصارًا، وتعادلًا وحيدًا مع مانشستر يونايتد بنتيجة 1-1 على ملعب "أولد ترافورد"، بينما لم يتذوق الفريق الهزيمة حتى الآن هذا الموسم.

  

ويدخل الليفر هذا اللقاء وسط معنويات منخفضة، بعدما تلقى هزيمة قاسية أمام أتلتيكو مدريد الإسباني بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

في المقابل، ومن المتوقع أن يخوض وست هام هذا اللقاء بتشكيل يضم كلا من:

في حراسة المرمى: فابيانسكي

خط الدفاع: زاباليتا، ديوب، أوغبينا، كريسويل، ماسوكو

خط الوسط: ديكلان رايس، سوتشيك، مارك نوبل

في الهجوم: أنطونيو، هالير

 

ويرغب فريق وست هام يونايتد، تحت قيادة المدرب الجديد ديفيد مويس، في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط وإلحاق الهزيمة الأولى لليفربول، من أجل الهروب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب".

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 19 نقطة، بينما يتواجد وست هام يونايتد في المركز الثامن عشر برصيد 24 نقطة.