رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد حسن: إيقاف مرتضى ليس قانونيًا واتحاد الكرة تعمد عقوبة كهربا

أحمد حسن
أحمد حسن

كشف أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن أحداث لقاء السوبر المصري بين الأهلي والزمالك التي أقيمت بملعب محمد بن زايد في مدينة أبوظبى الإماراتية .

 

وأضح أحمد حسن في تصريحات تلفزيوينة قائلا: "حكم السوبر لم يكتب تقريرا ومراقب المباراة جمال الغندور لم يتواجد في أبوظبي والكرة المصرية في تراجع دائم وأصبحت تدار بالفهلوة والشو الإعلامي" .

 

 

وأضاف أحمد حسن عن إيقاف محمود عبدالمنعم كهربا، مهاجم النادي الأهلي قائلا: "الجبلاية تعمد إيقاف كهربا لنهاية الموسم بعد انتقاله للأهلي، وأرى أن هناك تحايلا في القرار، ولماذا تم إيقاف كهربا لنهاية الموسم بينما تم إيقاف شيكابالا 8 مباريات فقط" .

 

وأشار أحمد حسن إلى أن قرار إيقاف رئيس نادي الزمالك من قبل لجنة الانضباط غير قانوني ولن يتم تنفيذه قائلا: "لجنة الانضباط غير منوط لها اتخاذ عقوبات على مجالس إدارات الأندية والسوشيال ميديا سبب الأحداث التي أعقبت قمة السوبر".

 

وتابع عميد لاعبي العالم أن هناك مجاملات بشكل متكرر داخل اتحاد الكرة على مر العصور قائلا: "اتحاد الكرة قام بإيقافي خلال تواجدي بالإسماعيلي من أجل إرضاء الأهلي وكنا نلعب مباراة خلال تواجدي بصفوف الإسماعيلي أمام السويس وتم طردي بسبب ضرب أحد اللاعبين بالكوع ولكن تفاجأت بإيقافي لمدة 6 مباريات بسبب طردي وذلك مجاملة للأهلي وكان الأهلي يفاوضني في ذلك الوقت ولكن كانت هناك اختلافات مع الإسماعيلي في هذا الصدد وهو ما تسبب في إيقافي من جانب اتحاد الكرة مجاملة للأهلي".