رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو يشيد بعقوبات اتحاد الكرة ضد لاعبى الأهلى والزمالك: «بداية الإصلاح»

أحمد حسام ميدو مع
أحمد حسام ميدو مع عمرو الجنايني في حفل الأفضل

علق أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، على عقوبات اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، ضد لاعبي الأهلي والزمالك بسبب أحداث مباراة كأس السوبر المصري بالإمارات ووصفها بالقرارات الصحيحة.

وقال ميدو في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أرى أن قرارات اتحاد الكرة كلها صائبة وهي بداية الإصلاح بأن القانون يطبق على الجميع، الكبير قبل الصغير، يجب أن تدعم الدولة قرارات اتحاد الكرة، فما يحدث الآن فرصة ذهبية للإصلاح، أرفع القبعة احترامًا لعمرو الجنايني على شجاعتهم في اتخاذ القرارات والمواجهة".

وأضاف المدير الفني السابق لنادي مصر المقاصة: "الناس اللي بتقول عمرو الجنايني كان بيحتفل مع الزمالك.. اتقوا الله الراجل راح للنادي الأهلي سلمهم درع الدوري ومتصور معاهم، هو إحنا لازم تبقى المؤامرة كل حاجه في حياتنا؟"

وكانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة قد أعلنت عن عقوبات للاعبي الأهلي والزمالك، اليوم، بسبب الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة السوبر الخميس الماضي بالإمارات.

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا بشأن العقوبات الصادرة عن لجنة الانضباط، بخصوص أحداث مباراة السوبر المصري التي جمعت فريقي الأهلي والزمالك بمدينة أبوظبي الإماراتية يوم 20 فبراير الحالي.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، بالإجماع عدم استكمال مباريات الدوري في ظل وجود اللجنة الخماسية غير الشرعية برئاسة عمرو الجنايني. تعرف على التفاصيل من هنا

من جهة أخرى قام النادي الأهلي بإعلان 4 قرارات بعد اجتماع طارئ برئاسة محمود الخطيب.

التفاصيل والحيثيات الكاملة للقرارات الأربعة لمجلس إدارة الأهلي في اجتماعه الطارئ