رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يعقوب السعدى يرد على ادعاءات اتحاد الكرة المصرى

الكابتن

كشف الإعلامي يعقوب السعدي، رئيس قناة أبوظبي الرياضية، عن حقيقة تقديم بعض الفيديوهات للاتحاد المصري لكرة القدم حول أزمة مباراة القمة الأخيرة.

وقال السعدي عبر حسابه على "تويتر": "أندهش من إقحام اسم أبوظبي الرياضية في ما يدور من سجال حول عقوبات للاعبي الأهلي والزمالك بعد لقاء السوبر"، وتابع: "قولًا واحدًا لم نقدم أي لقطات أو صور أو شرائط لأي أحد عن المباراة أو ما حدث فيها، ولم يطلب منا أحد هذا الطلب، ما تريدونه عرضناه على الهواء ولسنا طرفًا في الأحداث".


وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أصدر بيان منذ قليل، قال فيه:

"يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن لجنة الانضباط والأخلاق في قراراتها الأخيرة الخاصة بالأحداث التي أعقبت مباراة السوبر المصري التي أقيمت يوم الخميس الماضي بالعاصمة الإماراتية أبوظبي بين فريقي الأهلي والزمالك قد استندت إلى مواد فيلمية رسمية التقطتها كاميرات الشركة الناقلة للمباراة والمتعاقدة مع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، وقد تسلم هذه المواد رسميًا مندوبو الاتحاد المصري المكلفين بمتابعة عمل تقنية VAR التي طبقت في المباراة من خلال 16 كاميرا غطت كافة جوانب الملعب ومن كل الزوايا.

والاتحاد المصري يحتفظ بكل هذه المواد الفيلمية ومستندات تسلمها رسميًا من الجهة المختصة، وعلى أتم الاستعداد لإطلاع أي من طرفي المباراة عليها للتأكد من صحتها وما ورد بها".