رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مهاجم روما السابق يُهنئ رونالدو بعد معادلة إنجازه التاريخى

الأحد 23/فبراير/2020 - 05:02 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
ريهام أسامة
طباعة

علّق الأرجنتيني جابرييل باتيستوتا، مهاجم فيورنتينا وروما السابق، على الإنجاز الذي حققه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس.


ونجح رونالدو في معادلة إنجاز باتيستوتا في موسم 1994-1995، بالتسجيل في 11 مباراة على التوالي في الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، وكتب باتيستوتا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تهانينا لكريستيانو على معادلة هذا الرقم، الشيء الوحيد هو أن الراحة تبدو أسهل بالنسبة لي".


من جانبه، أوضح موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي أن باتيستوتا لم يحصل على الراحة عندما سجل في 11 مباراة على التوالي، بينما غاب رونالدو عن مواجهة بريشيا للراحة، وكذلك كوالياريلا الذي غاب عن مواجهة روما، يأتي ذلك بعدما سجل رونالدو هدفًا في فوز يوفنتوس على سبال بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإيطالي.

 

وأفادت شبكة «أوبتا» العالمية، المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، أن رونالدو أصبح ثالث لاعب في تاريخ الكالتشيو يتمكّن من تسجيل في 11 مباراة على التوالي، وأشارت الشبكة إلى أنّ لاعبين فقط في الدوري الإيطالي تمكنا من فعل ذلك، الأول هو الأرجنتيني جابرييل باتيستوتا في موسم 1994-1995، والثاني فابيو كوالياريلا في الموسم الماضي 2018-2019.


ويتصدر يوفنتوس حاليًا جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة، متفوقًا على لاتسيو الوصيف بفارق نقطة واحدة، وإنتر صاحب المركز الثالث برصيد 54 نقطة.




ads
ads