رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا ريال مدريد يعلن حجم إصابة هازارد وتقارير تشير إلى انتهاء موسمه

إيدين هازارد
إيدين هازارد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسميًا اليوم الأحد، عن إصابة نجم الفريق البلجيكي إيدين هازارد بشرخ في عضلة الشظية بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة أمس أمام ليفانتي بالجولة الـ25 من الليجا.

وكشف النادي في بيان رسمي عن أن الإصابة ستبعد اللاعب عن الملاعب لمدة تصل إلى شهرين مما يعني انتهاء موسمه مع الميرنجي، كما أشارت تقارير صحيفة "آس وماركا" إلى أن إصابة هازارد قد تمتد لأكثر من ذلك لينتهي موسمه مع الميرنجي إكلينيكيًا.

وخسر الريال أمام ليفانتي مساء أمس السبت في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني ليفرط في صدارة المسابقة لصالح برشلونة قبل المواجهة المرتقبة بينهما الأسبوع المقبل في لقاء "الكلاسيكو" .

كما تمثل هزيمة الأمس صدمة قوية للريال قبل مباراته الصعبة المرتقبة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي هذا الأسبوع في ذهاب الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري أبطال أوروبا.

وغاب هازارد عن ريال مدريد لمدة 82 يوما بعد إصابته أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، قبل أن يعود للمشاركة أمام سيلتا فيجو الأسبوع الماضي.

إلا أن النجم البلجيكي تعرض لإصابة في نفس الكاحل المتضرر سابقا وفقا لـ«زيدان»، وبات مهددا عن الغياب أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، وأمام برشلونة في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني.