رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان على موهبة أرسنال

جابريل مارتينيلي
جابريل مارتينيلي

دخل نادي ريال مدريد الإسباني سباق التنافس مع باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل إبرام صفقة جديدة من صفوف أرسنال الإنجليزي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ستار» البريطانية، فإن ناديي ريال مدريد وباريس سان جيرمان يريدان التعاقد مع الشاب البرازيلي جابريل مارتينيلي، لاعب أرسنال.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن مارتينيلي قد حظى أيضًا بإعجاب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، مؤكدًا أن اللاعب يُعد موهبة القرن الحادي والعشرين.

 

ويُعد البرازيلي مارتينيلي، من المواهب الشابة التي تألقت بشكل كبير تحت قيادة مدربه ميكل أرتيتا في المباريات الأخيرة للجانرز، حيث خاض 14 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف.

 

كما شارك جابريل مارتينيلي في 6 مباريات رفقة أرسنال في بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، سجل خلالها 3 أهداف أيضًا.

 

وكان جابريل مارتينيلي، صاحب الـ18 عامًا، قد انتقل إلى صفوف أرسنال في الصيف الماضي، قادمًا من فريق إيتاونو، الذي ينافس في الدرجة الرابعة.

 

ويستعد أرسنال لمواجهة نظيره إيفرتون على ملعب "الإمارات"، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي.

 

ويحتل أرسنال حاليًا المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، خلف إيفرتون صاحب المركز العاشر بفارق نقطتين فقط.