رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

اليوم سيف عيسى وعبدالرحمن ينافسان على بطاقتى طوكيو 2020

الأحد 23/فبراير/2020 - 01:02 م
سيف عيسى
سيف عيسى
دينا نبيل
طباعة
ينافس اليوم الأحد ثنائي منتخب التايكوندو سيف عيسى- 80 كجم وعبدالرحمن وائل- 68 كجم على حجز تذكرتي أوليمبياد طوكيو، في التصفيات الإفريقية المؤهلة للأوليمبياد والمقامة في المغرب.

وكانت كلا من نور حسين- 49 كجم، وهداية ملاك-67 كجم، قد تأهلتا رسميًا لأوليمبياد طوكيو 2020.

ويقود المنتخب فنيا المدرب الأجنبي أوسكار سالزار، ويرأس البعثة عمرو سليم، رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو.

وحسمت مصر بطاقتين جديدتين إلى أوليمبياد طوكيو 2020، وتحديدًا من المغرب، بعد تأهل كل من هداية ملاك ونور حسين لاعبتي منتخب التايكوندو إلى الأوليمبياد.

وخطفت البطلة الأوليمبية هداية ملاك لاعبة منتخب مصر للتايكوندو تذكرة الأوليمبياد  بعد فوزها علي بطلة كينيا في منافسات وزن ٦٧كجم بالتصفيات الإفريقية المؤهلة للأوليمبياد، لتضمن التواجد رسمياً في أوليمبياد طوكيو في منافسات التايكوندو.

وأبدت هداية ملاك سعادتها بهذا التأهل الذي أتي بعد مشوار صعب، ورغم الإصابة التي كانت تعاني منها قبل البطولة بثلاث أسابيع فى (إنكل القدم).

بينما تأهلت نور حسين لاعبة منتخب مصر للتايكوندو إلى أوليمبياد طوكيو بعد فوزها علي بطلة تونس 12-4  في وزن ٤٩ كجم، لتصعد إلي المباراة النهائية وتضمن التواجد رسمياً في أوليمبياد طوكيو في منافسات التايكوندو، لأول مرة في تاريخها.

وتشارك مصر في هذه التصفيات الإفريقية المؤهلة لأوليمبياد طوكيو ببعثة مكونة من ٤ لاعبين ولاعبات هم هداية ملاك وسيف عيسي وعبدالرحمن وائل.

ads
ads