رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زيدان يعلّق على هزيمة ريال مدريد أمام ليفانتى ويوضح إصابة هازارد

زيدان وهازارد
زيدان وهازارد

علّق الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، على هزيمة الفريق أمام ليفانتي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإسباني "الليجا".

 

وقال زيدان في تصريحات صحفية عقب المباراة: "وصلنا كثيرًا لمرمى ليفانتي، ولكننا افتقدنا القدرة على ترجمة هذه الفرص إلى أهداف".

 

وتابع: "بدأنا المباراة بشكل جيد وصنعنا الفرص، ولكننا لم نتمكّن من هز شباك المنافس. خسرنا خمس نقاط في مباراتين وهذه هي الحقيقة".

 

وأضاف: "نمر بفترات جيدة، ولكننا الآن في فترة عصيبة. علينا الحصول على قسط جيد من الراحة، من أجل التفكير في المهمة الصعبة التي تنتظرنا هذا الأسبوع، لنستعيد مستوانا الجيد وانتصاراتنا".

 

وواصل: "بعد هاتين المباراتين، نعلم أنه يتعين علينا الفوز بالمباراة المقبلة على ملعبنا. سنبذل كل ما بوسعنا لأننا نعلم أهمية المباراتين المقبلتين".

 

وعن سؤاله بشأن الأمور التي تزعجه، أجاب زيدان: "لا أشعر بالقلق من أي شيء؛ لأن هذه طبيعة كرة القدم، تمر بفترات جيدة وأخرى عصيبة".

 

وأوضح : "يجب ألا تتسبب النتيجتان السلبيتان بآخر مباراتين في إحباطنا. على العكس، علينا التفكير في العودة بقوة".

 

وعن إصابة إيدين هازارد، قال زيدان: "لا يبدو جيدًا؛ لأن الإصابة في نفس مكان إصابته الأخيرة. إنها صدمة كبيرة بالنسبة لنا".


وأتم: "سيجري المزيد من الفحوصات الطبية على الإصابة، لتحديد مدى خطورتها والآلام التي يشعر بها، ونرى ما سيحدث".

 

ويستعد ريال مدريد لخوض مواجهتين من العيار الثقيل، أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، يوم الأربعاء المقبل، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، قبل مواجهة برشلونة في الكلاسيكو الإسباني، يوم 1 مارس المقبل، في الجولة الـ26 من الليجا.

 

وبهذه الهزيمة الثقيلة، فقد ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لصالح غريمه التقليدي برشلونة، حث يحتل حاليًا المركز الثاني برصيد 53 نقطة، خلف البرسا بفارق نقطتين، بينما يتواجد ليفانتي في المركز العاشر برصيد 32 نقطة.