رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. عاد من جديد.. «سوبر هاتريك» ميسى يكتسح إيبار ويتصدر الليجا مؤقتًا

ميسي أمام إيبار
ميسي أمام إيبار

ضرب برشلونة  نظيره إيبار بخماسية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم السبت في إطار مباريات الجولة الـ25 من الدوري الإسباني على ملعب "كامب نو".


النادي الكتالوني تصدر الليجا مؤقتًا برصيد 55 نقطة، بينما وقع إيبار في المركز الـ16 برصيد 24 نقطة.


وجاء تشكيل برشلونة على النحو التالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: سيميدو - بيكيه - لينجليه - جونيور

خط الوسط: بوسكيتش - فيدال - آرثر - راكيتيتش

خط الهجوم: جريزمان – ميسى


الشوط الأول

ألغى الحكم هدفًا مبكرًا للضيوف إيبار في الدقيقة 4، برأسية بداعي التسلل، ثم تقدم ليونيل ميسي قائد البارسا بهدف رائع من فاصل مهاري ووضع الكرة من فوق حارس إيبار في الدقيقة 14، بعد صناعة راكيتيتش، الاستحواذ جاء متبادلًا بين الفريقين لكن بنسبة 50% لكل منهما لكن دون خطورة حقيقية من جانب إيبار.


ميسي فرض كلمته على اللقاء بهدف ثانٍ رائع في الدقيقة 37 بتسديدة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يعود بعد 3 دقائق وبالتحديد في الدقيقة 40 ويسجل الهاتريك.


الشوط الثاني

لم يحدث جديد في المباراة حيث قرر مدرب البارسا كيكي سيتين إراحة بعض من نجومه استعدادًا للقاء الكلاسيكو في الجولة المقبلة لليجا وأخرج كلًا من جيرارد بيكيه وبوسيكتس وأنطوان جريزمان.


وفي الدقيقة 64 ألغى الحكم هدفًا آخر لإيبار، قبل أن تشهد الدقيقة 72 مشاركة مارتن برايثوايت الوافد الجديد لبرشلونة والذي عوض الفرنسي عثمان ديمبيلي المصاب في قائمة الفريق.


وفي دقيقتين عاد ميسي لتسجيل السوبر الهاتريك بهدف رابع في الدقيقة 87، وأنهى متوسط الميدان البرازيلي آرثر حفلة النادي الكتالوني بالدقيقة 89.