رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشيلسي يتخطى توتنهام وينفرد بالمركز الرابع في الدوري الإنجليزي

تشيلسي
تشيلسي

حقق تشيلسي، فوزًا هامًا، على حساب توتنهام، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب (ستامفورد بريدج)، في إطار الجولة السابعة والعشرين، من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع تشيلسي، رصيده إلى 44 نقطة، لينفرد بالمركز الرابع، في جدول المسابقة، بفارق 6 نقاط، عن ليستر سيتي، صاحب المركز الثالث، والذي سيستقبل مساء اليوم، نظيره مانشستر سيتي. بينما تجمد رصيد توتنهام، عند 40 نقطة، في المركز الخامس.

افتتح الفرنسي أوليفيه جيرو، التسجيل للبلوز، في الدقيقة 15، ثم أضاف الإسباني ماركوس ألونسو، الهدف الثاني، في الدقيقة 48، قبل أن يمنح الألماني أنتونيو روديجير، مدافع تشيلسي، هدف تقليص الفارق لتوتنهام، بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 89، من عمر المباراة.

ومن المقرر، أن يلتقي ساوثهامبتون مع أستون فيلا، وكريستال بالاس مع نيوكاسل، بيرنلي مع بورنموث، شيفيلد يونايتد وبرايتون، في الخامسة مساءً، بينما يستضيف ليستر سيتي، نظيره مانشستر سيتي، في السابعة مساءً.

تريزيجيه والمحمدي احتياطيًا في تشكيل أستون فيلا أمام ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي

أعلن دين سميث، المدير الفني لأستون فيلا، عن تشكيل الفريق الذي سيخوض مواجهة ساوثهامبتون على ملعب "سانت ماري"، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وشهد التشكيل الأساسي لفريق أستون فيلا تواجد الثنائي المصري محمود حسن "تريزيجيه" وأحمد المحمدي على دكة البدلاء.

وجاء التشكيل الأساسي لفريق أستون فيلا على النحو التالي:

في حراسة المرمى: رينا

خط الدفاع: كونسا - مينجز - هاوس

خط الوسط: جيلبرت - دوجلاس لويز - ناكامبا - تارجت

في الهجوم: الغازي - جريليش - ساماتا