رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أحمد شوبير يؤكد وصول حكام القمة.. ويعلن موعد عقوبات السوبر

السبت 22/فبراير/2020 - 04:15 م
أحمد شوبير
أحمد شوبير
أحمد فهمي
طباعة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، النائب السابق لرئيس اتحاد الكرة، عن موقف مباراة القمة، والتي ستجمع الأهلي، وغريمه التقليدي الزمالك، مساء يوم الإثنين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال شوبير، في تدوينة عبر صفحته الرسمية، على "فيس بوك"، إن مباراة القمة، ستقام بموعدها المقرر من قبل، مشيرًا إلى أن طاقم حكم المباراة، يصل غدًا الأحد، من أجل تولى مهمة إدارة اللقاء.

وأضاف شوبير، أن قرارات لجنة الانضباط باتحاد الكرة، بشأن الأحداث التي رافقت مباراة السوبر المصري، بين الأهلي والزمالك، ستصدر بعد حوالي ساعة من الآن".


تعرف على اللاعبين المهددين بالإيقاف في الأهلي والزمالك


وفي ذات السياق، اجتمعت لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة برئاسة المستشار سيد بندارى منذ ساعات، للاطلاع على تقارير المراقبين وحكام مباراة السوبر المصرى التى أقيمت بين الأهلى والزمالك فى الإمارات بعد الأحداث المؤسفة التى شهدتها بعد المباراة بمشاجرات وشغب بين لاعبي الأهلي والزمالك.

 وبات عدد من اللاعبين معرضين للإيقاف ومهددين بالغياب عن مباراة القمة المقرر إقامتها الإثنين المقبل فى الدورى لعل أبرزهم محمود عبدالرازق شيكابالا وعبدالله جمعة لاعبا الزمالك، بعد أن تسببا فى إشعال الأحداث بعد أن ذهب اللاعبون إلى جماهير الأهلى عقب المباراة وقام شيكابالا بتوجيه إشارات غير لائقة لجماهير الأهلي، وهو ما دفع عددا من لاعبى الأحمر للتشاجر معه وهي نفس الواقعة التى صدرت من عبدالله جمعة الذى استفز جماهير الأهلي بشكل غير لائق.

كما بات وليد سليمان لاعب الأهلي مهدداً بالغياب بعد أن تشاجر مع إمام عاشور لاعب الزمالك، كما تشاجر محمود كهربا لاعب الأهلى مع طارق حامد لاعب الزمالك، كما بات ياسر إبراهيم لاعب الأهلي مهدداً بالإيقاف بعد أن دخل فى أزمة مع جماهير الزمالك، الأمر الذى تسبب فى مشادة بينه وبين يوسف أوباما لاعب الزمالك.

كما متوقع إيقاف آليو بادجي، لاعب الأهلي، الذى تشابك مع عمر السعيد، لاعب الزمالك، كما  دخل جونيور أجاى، لاعب الأهلى، فى أزمة مع جماهير الزمالك. 

ووفقا لتقرير مراقب المباراة سيتم تحديد عدد المباريات الموقعة على اللاعبين المخالفين وحسب كل واقعة ووارد أن يتم إيقاف عدد من اللاعبين 5مباريات على الأقل  كما متوقع أن يتم فرض عقوبة على جماهير الأهلى والزمالك بعد إلقاء الزجاجات فى أرض الملعب عقب انتهاء المباراة. 

وبات مؤكدا غياب محمود كهربا عن مباراة الزمالك بعد حصوله على طرد وفى انتظار عقوبة الإيقاف من لجنة الانضباط.



ads
ads