رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريال مدريد يبحث عن الفوز أمام ليفانتى فى الدورى الإسبانى

ريال مدريد
ريال مدريد

يحل نادي ريال مدريد الإسباني ضيفًا ثقيلًا على نظيره ليفانتي بملعب "سيوتات دي فالنسيا"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني "الليجا".

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي اليوم في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي في تمام العاشرة مساء اليوم السبت.

 

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ليفانتي اليوم في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تُذاع مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي على قناة beIN SPORT HD 3.

 

ويسعى ريال مدريد لاستعادة نغمة الانتصارات، بعدما وقع في فخ التعادل مع سيلتا فيجو بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية.

 

ويتسلح الميرنجي في مباراة اليوم بخدمات النجم البلجيكي إيدين هازارد، الذي شارك كبديل في المباراة الأخيرة أمام سيلتا فيجو، ويبدو جاهزًا للمشاركة منذ البداية، خاصة في ظل غياب الويلزي جاريث بيل؛ بسبب الإصابة.

 

وتُعد مباراة اليوم بمثابة "بروفة" للنادي الملكي، الذي يستعد لخوض موجهة قوية أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، يوم الأربعاء المقبل، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

في المقابل، يرغب فريق ليفانتي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

 

ويتصدر ريال مدريد حاليًا في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي برشلونة صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من سيلتا فيجو مع ديبورتيفو ليجانيس، برشلونة مع إيبار، ريال سوسييداد مع فالنسيا، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الدوري الإسباني "الليجا".