رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتى ضد ليستر سيتى اليوم 22-2-2020 فى الدورى الإنجليزى

السبت 22/فبراير/2020 - 10:40 ص
مانشستر سيتي وليستر
مانشستر سيتي وليستر سيتي
ريهام أسامة
طباعة

يلتقي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره ليستر سيتي على ملعب "كينج باور"، في السابعة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

ومن المتوقع أن يخوض مانشستر سيتي مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: ميندي - أوتاميندي - فرناندينيو - ووكر

خط الوسط: كيفن دي بروين - رودريجو - جوندوجان

في الهجوم: بيرناردو سيلفا - سيرجيو أجويرو – رياض محرز

 

ويسعى مانشستر سيتي لمواصلة نغمة الانتصارات، في محاولة منه لتعزيز وصافته في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وتقليص الفارق الكبير مع ليفربول صاحب الصدارة.

 

وكان الفريق السماوي قد وقع في فخ التعاجل مع تشيلسي وولفرهامبتون، قبل أن ينجح في التغلب على وست هام يونايتد بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الماضية.

 

وتُعد مباراة اليوم بمثابة "بروفة" لمانشستر سيتي، الذي يستعد لخوض مواجهة نارية أمام ريال مدريد الإسباني، يوم الأربعاء المقبل، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

في المقابل، من المتوقع أن يخوض ليستر سيتي هذا اللقاء بتشكيل يضم كلا من:

في حراسة المرمى: شمايكل

خط الدفاع: بينيت - سويونكو - إيفانز

خط الوسط: تشيلويل - ماديسون - نديدي تيليمانس

في الهجوم: بيريز - جيمي فاردي


ويرغب فريق ليستر سيتي في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط، من أجل إحياء آماله في خطف وصافة الدوري الإنجليزي، والحفاظ على موقعه في المربع الذهبي، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة.

 

ويحتل مانشستر سيتي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، خلف ليفربول المتصدر برصيد 76 نقطة، أي بفارق 22 نقطة كاملة، بينما يتواجد ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 50 نقطة.

ads