رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مانشستر سيتى يخشى مفاجآت ليستر فى الدورى الإنجليزى

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يحل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره ليستر سيتي بملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي في السابعة والنصف مساء اليوم السبت.

 

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تُذاع مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي على قناة beIN SPORT HD 2.

 

ويسعى مانشستر سيتي لمواصلة نغمة الانتصارات، في محاولة منه لتعزيز وصافته في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وتقليص الفارق الكبير مع ليفربول صاحب الصدارة.

 

وكان الفريق السماوي قد وقع في فخ التعاجل مع تشيلسي وولفرهامبتون، قبل أن ينجح في التغلب على وست هام يونايتد بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الماضية.

 

وتُعد مباراة اليوم بمثابة "بروفة" لمانشستر سيتي، الذي يستعد لخوض مواجهة نارية أمام ريال مدريد الإسباني، يوم الأربعاء المقبل، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

في المقابل، يرغب فريق ليستر سيتي في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط، من أجل إحياء آماله في خطف وصافة الدوري الإنجليزي، والحفاظ على موقعه في المربع الذهبي، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة.

 

ويحتل مانشستر سيتي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، خلف ليفربول المتصدر برصيد 76 نقطة، أي بفارق 22 نقطة كاملة، بينما يتواجد ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 50 نقطة.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من تشيلسي مع توتنهام، ساوثهامبتون مع أستون فيلا، بيرنلي مع بورنموث، كريستال بالاس مع نيوكاسل يونايتد، شيفيلد يونايتد مع برايتون، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".